كم عمر جنى مقداد

تصدرت نجمة طيور الجنة الطفلة جنى مقداد الترند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان عائلتها إرتدائها الحجاب وفرحتهم بها فقد عبر جميع أفراد عائلتها والدها ووالدتها والوليد والمعتصم مقدار فرحتهم بارتدائها الحجاب مؤكدين أنه زاد من جمالها.

وقد نشر والدها خالد مقداد على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك تهنئة لابنته قائلًا: “بنيتي وردتي وزينةَ جنتي (جنى) يا غاليتي ومؤنستي، لا أدري كيف مرَّ الوقت بهذه السرعة، كنتِ بالأمس تمرحين وتلعبين وتنشدين مع الصغار والكبار بحبٍ واقتدار وملأتِ البيوت بهجة كلما مَنَّ الله عليهم بمولود جديد فغنيتِ لهم ماما جابت بيبي، ما أحلاكِ وأنت تمتطين ظهر أبيك وتغنين بابا جاب لي بالون .. يا مهجةَ قلبِ أبيكِ يا صغيرة ..وهل يطيب البيت من غير ظلكِ وصوتكِ وأنفاسكِ يا حبيبتي”.

كم عمر جنى مقداد:

جنى مقداد هي ابنة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة من مواليد عام 2008 وتبلغ من العمر 13 عام ،و تمتلك قناة على يوتيوب تعرض فيها يومياتها وخروجاتها، ولديها 3 ملايين مشترك.

والدها أردني من أصل فلسطيني وأم أردنية ، ولدت في الكويت حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي بسبب الأغاني التي ينتجها لها والدها على قناة طيور الجنة.وقد نشرت جنى صورتها عبر حسابها على انستجرام الذي يصل عدد متابعيها فيه إلى 1.3 مليون متابع،وأعلنت فيه ارتداء الحجاب وعلقت على الصورة “الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء”.

حساب جنى مقداد فيس بوك : https://m.facebook.com/Janakhalidmekdad
حساب جنى مقداد انستجرام : http://instagram.com/janamekdad
حساب جنى مقداد سناب شات : https://snapchat.com/add/jana_mekdad

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى