من هي ماجدة أليموس- ويكيبيديا زوجة وائل كفوري

تم تداول اسم المغربية ماجدة أليموس في الآونة الأخيرة واقترن اسمها باسم النجم اللبناني وائل كفوري ، بعد ان تم الإعلان عن خبر البدء بإجراءات زواجهما رسميا في قبرص بسبب اختلاف الديانة بينهما .

من هي ماجدة أليموس:

ماجدة أليموس هي فتاة مغربية كانت خطيبة النجم وائل كفوري وحبه الأول قبل 19 عشر عاما لكن هذا الزواج لم يتم بسبب اختلاف الديانتين فوائل كفوري هو مسيحي الديانة وماجدة أليموس مسلمة الديانة،وقد عارض أهل ماجدة أليموس هذا الزواج بشدة وافترقا ولكن يبدو أن حبال الوصال قد عادت من جديد ليتم الإعلان عن زواجهما .

ومن المتوقع أن يقام الزواج في 23 من الشهر الجاري في قبرص في حفل عائلي صغير سيقتصر على الشهود فقط وفقا لمجلة الجرس.

ويذكر أن آخر ظهور لماجدة أليموس برفقة وائل كفوري كان منذ أيام في حفله الأخير في أبو ظبي ودبي ، كما تم تداول أخبار تفيد أنها وصلت إلى الفيلا الخاصة به لاتمام استعدادات الزواج ،وانها تلقت من وائل سيارة فاخرة كهدية زواجهما .

ويذكر أن وائل كفوري كان قد تزوج مدنيا أيضا عام 2011 من طليقته السابقة أنجيلا بشارة ولم يعلن هذا الخبر في الإعلام ولديه منها بنتان هما ميشيل وميلا وهما تعيشان مع أمهما ، وقد أحدثت أنجيلا بشارة الجدل منذ فترة بعد نشرها صورة لشيك بقيمة  6 ملايين ليرة لبنانية، أيِ ما يعادل 300 دولار أميركي، سخرت من خلاله من قيمة النفقة التي يعطيها وائل لابنتيه وهي لا تكفي حاجات ابنتيهما .

وبالنظرإلى اللقاءات الإعلامية التي ظهر فيها وائل كفورى فقد تحدث عن قصة حبه مرتين الأولى عام 2005 خلال مقابلة مع مجلة كلام الناس والتي أكد فيها أنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية وهو يهدي لها كل أغانيه العاطفية ،وخلال لقاء آخر مع الإعلامية وفاء الكيلاني قال أنه عرف الحب مرة واحدة في حياته دون ذكر تفاصيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى