المؤسس عثمان الحلقة 116

يبحث العديد من عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان عن مشاهدة الحلقة 116 المؤسس عثمان في جزئه الرابع ، حيث لاقى مسلسل تاريخ الدولة العثمانية في أجزائه السابقة الكثير من النجاحات المتميزة في ظل المعارك الحربية والصراعات التاريخية في طريق تأسيس الدولة العثمانية .

وبسبب الأحداث المأساوية والتبعات المختلفة لزلزال تركيا الأليم أعلنت الشركة المنتجة عن تأجيل عرض الحلقة 116 للأربعاء المقبل بسبب الأحوال الصعبةن وبسبب الحداد الذي أقامته تركيا لمدة 7 أيام على أموات الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

وتشهد أحداث الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان مناقشة 3 أحداث رئيسية، وهي مواجهة القبائل التركية مع المغول، الى يعد أصعب الأعداء الذين يواجهون أي شخص، لكن بسبب تفكك الدولة الإيخانية واستيلاء كيخاتو خان على القيادة، والانشقاقات الداخلية فى الدولة الإيلخانية، فأصبحت المسألة سهلة نوعاً ما، ومن المتوقع التوصل لحلول لهذه المشاكل قبل نهاية الموسم الرابع.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116:

ومن المنتظر أن تعرض أولى حقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان والحلقة 116 من الموسم الجديد عبر قناة ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع كما اعتادت الجماهير ومتابعي المؤسس عثمان أن الحلقة تعرض في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة والساعة 9 بتوقيت السعودية .

ومن ثم يتم ترجمة الحلقة الـ116 من المؤسس عثمان غلى اللغة العربية ونشرها عبر العديد من المواقع الإلكتورنية مساء يوم الخميس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى