منوعات

قائمة بـ”مسلسلات تركية 2020″ ننصحكم بمشاهدتها

تعتبر الدراما التركية من أكثر الدراما التي تلاقي استحسان وإعجاب الجميع حول الوطن العربي ،حيث يشاعد الأعمال التركية المدبلجة الى اللغة العربية الآلاف حول  العالم العربي،وفي هذه المقالة نقدم قائمة بأهم المسلسلات التركية 2020،والتي حازت على نسب مشاهدة عالية في تركيا و ننصحكم بمشاهدتها.

قائمة بـ”مسلسلات تركية 2020″ ننصحكم بمشاهدتها:

مسلسل قيامة أرطغرل Dirilis: Ertugrul :وهو مسلسل تاريخي مغامرة وأكشن وحرب ،من أفضل المسلسلات التركية التي تلاقي نجاحا في تركيا والوطن العربي ،وتدور قصته حول تأسيس الادولة العثمانية وبداياتها والحروب والمؤامرات التي خاضتها الدولة قبل إنشائها .

مسلسل فخ الحب Afili Aşk :وهو يعتبر افضل مسلسل تركي رومانسي كوميدي ،حيث تلعب دور البطولة Love Trap Burcu Özberk التي تقوم بدور سيدة رائدة تتزوج من رجل ثري “كريم” Caglar Ertugrul .

مسلسل البطل Şampiyon :وهو من المسلسلات ذات الطابع الرياضي ويصنف ضمن مسلسلات الأكشن والتشويق والدراما،حيث تدور قصة هذه السلسلة التركية حول ملاكم يسمى “كافكاس” الذي سيتعين عليه ترك ممارسة الملاكمة بسبب الإصابة. لكنه لا يتوقف عن حب الملاكمة. حيث يحلم بقهر حلبة الملاكمة مرة أخرى من خلال ابنه.

مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor:مسلسل مميزة بقصته وفكرته يصنف ضمن مسلسلات الدراما والمأساة،و تدور قصة معجزة الطبيب حول صبي “علي” وُلد بمرض متوحش الذي يقوم بدوره تانر اولماز Taner Olmez،وبسبب هذه الإعاقة ، فإن والده لا يقبله كأحد أفراد الأسرة ، وهو يعيش في العديد من دور الأيتام. لكن ، أخيرًا ، أكمل تخرجه في الطب وبدأ عمله كجراح مساعد.

إقرأ أيضا:بعد تصريحات أحمد فلوكس الفنانة هنا شيحة تتصدر مؤشرات البحث بجوجل

مسلسل الحامي The Protector:وهو مسلسل خيال علمي وأكشنحيث يقوم ببطولته جاكتاي اولوسوي Cagatay Ulusoyو يلعب دور هاكان دمير Hakan Demir الذي يتمتع بسلطات خاصة لمحاربة قوى الظلام . يساعده أصدقاؤه أيضًا في معارك أخرى.

مسلسل لا تتخلى عن يدي Elimi Birakma:مسلسل درامي رومانسي،وتدور قصته حول فتاة “ازرا” ترغب في أن تصبح طاهية جيدة مثل والدها ولكن بعد وفاة والدها عن طريق الصدفة تشعر بلصدمة.

مسلسل الغراب Kuzgun:مسلس أكشن ورومانسي ودراما مميز،وتدور قصته حول الشرطيين وعائلاتهم. خدع أحدهم مع صديق آخر وأخذ رشوة وضلل الإدارة ضد صديق صادق. في وقت لاحق ، جاء صبي يوسف للانتقام ، وكان اسمه الغراب.

مسلسل زهرة الثالوث – هيرجاي:من مسلسلات الدراما والأكشن والرومانسي، يقوم ببطولته أكين أكينوزو في دور ميران الذي بدأ الزواج من ابنة ريان للانتقام من والديه.

مسلسل الفتى Cocuk :وهو مسلسل دراما أسري عاطفي،حيث تدور قصته حول ابنة أم عاهرة تدعى “عكا” تربية ابنها بالطريقة الصحيحة. في هذا الصدد ، أعطت ابنها للتبني لعائلة معروفة وغنية. ومع ذلك ، فإن هذا التطور يأتي إلى القصة عندما تتوقع الأم الحاضنة لابن عكا طفلها.

مسلسل سريع البديهة Erkenci Kus:وهو مسلسل كوميديا أكشن ورومانسي،حيث تدور قصة المسلسلحول فتاة سنيم والتي لديها خياران للزواج أو الحصول على وظيفة مناسبة. رغم أن حلمها هو أن تصبح كاتبة ولكن والديها ، لا يثقون في مهاراتها.

إقرأ أيضا:عمرو يوسف يتحدث عن أثر الحسد على أداء زوجته كندة علوش

مسلسل ظالم اسطنبول Zalim İstanbul :مسلسل درامي كلاسيكي مع قصة ملحمية، تدور حول امرأة تدعى سهير وأطفالها الثلاثة الذين يعيشون في إسطنبول.

مسلسل الحب يجعلك تبكي Ask Aglatır:مسلس دراما وحب،تدور القصة حول الفتاة آدا والتي تقوم بدورها الممثلة الجميلة هافسانور سانكاكوتان التي تهاجر إلى اسطنبول بسبب بعض النزاعات المتعلقة بالزواج.

مسلسل الوعد Yemin:مسلسل دراما رومانسي من بطولة جوكبيرك ديميري وأوزجي ياجيز.

مسلسل الدائرة Halka:وهو مسلسل جريمة وأكشن ودراما،الذي تقوم ببطولته هاندة ارجيل Hande Ercel التي تلعب دور موجدة اكاي Mujde Akay في هذه السلسلة.

مسلسل التصادم Carpisma :وهو مسلسل إثارة وأكشن ودراما.

مسلسل فرحات وشيرين Ferhat ile Şirin:مسلسل رومانسي ومأساة ودراما،و تدور قصة هذه السلسلة التركية حول ثلاثة من فرحات ، شيرين وبانو. تولى تولجا ساريتاس دور البطولة في دور فرحات ، ليلى تانلار في دور شيرين وكانسو ديري في دور بانو. في الأساس ، إنها قصة حب سحري حيث تحدث المعجزات لإبقاء البطل والبطلة متقاربين.

مسلسل الحب بالأبيض والأسود Siyah Beyaz Ask:مسلسل رومانسي أكشن ودراما  تدور القصة حول طبيبة وقاتلة وحشية.

أولئك الذين لا يستطيعون الصمود Tutunamayanlar: تصنيف المسلسل كوميدي، رومانسي من بطولة دوغو دميركول، إيجي تشيسميوغلو، ظافر القوز وباريس يلديز

إقرأ أيضا:من يشبهك من bts

مسلسل اتصل بمديري – Menajerimi Ara: مسلسل أكشن ،دراما، إثارة و رومانسي من بطولة: كانان أرغودر، باريش فالاي، أحسن إيروغلو، دنيز كان أكتاش، توبا بويوكوستون،و تدور قصة اتصل بمديري حول ديجلي والذي يأتي إلى اسطنبول للعثور على وظيفة في مجال الترفيه.

منزل الحب غير منتهي Yarım Kalan Aşklar Daires:مسلسل مأساة، رومانسية، غموض، حب، دراما من بطولة: بوراك دينيز، جيم دافران، علي أتاي وديلان جيجيك دنيز ،وتدور قصة هذا المسلسل حول العاشقين أوزان وأليف. كلاهما صحفي بالمهنة وعلى وشك الزواج، لكن يتوفى أوزان في حادث.

مسلسل ابنة السفير Sefirin Kizi:مسلسل مأساة، رومانسية، قصة حب، عاطفي، دراما من بطولة: إنجين أكيوريك، نسليهان أتاجول، أوراز كايجيلاروغلو، تولين يازكان، بيرين جنكالب،حيث يلعب إنجين أكيوريك الدور الرئيسي في هذه السلسلة باسم سنجر أو ربما باللغة التركية، سيتم كتابتها باسم سانكار. تدور القصة حول فتاة تدعى ناري وهي ابنة سفير. تترك حبيبها ليلة الزفاف وتحاول الانتحار، وبعد 8 سنوات تأتي مع ابنتها ملك البالغة من العمر 8 سنوات في حياة زوجها السابق.

مسلسل الحفرة – Çukur :وهو مسلسل  إثارة، أكشن، رومانسي، جريمة،من بطولة آراس بولوت إينيملي، ديلان جيجيك دنيز، باريش أردوتش، إركان كولجاك كوستنديل، أونير إركان وبريهان سافاس

 

السابق
دليل فئات العلامات التجارية في السعودية
التالي
ماهو الشيء الذي اسمه على لونه




اترك تعليقاً