زوجة تيم حسن الأولى

يعتبر النجم السوري تيم حسن ،من أكثر الفنانين نشاطا في العالم العربي بأعماله المميزة والقوية التي استطاع أن يكسب بها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ومن جيل الشباب ،وخاصة في مسلسله الهيبة الذي يعرض بجزأه الرابع ويلاقي نجاح منقطع النظير .

ويحرص العديد من المتابعين ومحبي النجم تيم حسن على معرفة معلومات عن حياته الشخصية وزوجاته وأولاده ،لأنه نجم مبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي ولا ينشر الكثير من تفاصيل حياته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي ،مما يجعل جمهوره في حالة بحث دائم عن أخباره .

تيم حسن :

تيم حسن ممثل سوري من مواليد 17 فبراير 1976 ،تقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، فرفض طلبهِ في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فقبل بالمعهد، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسًا للجنة القبول وتخرج في عام 2001.

أول أدواره في عالم التلفاز كان في مسلسل الأطفال الشهير كان ياما كان ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليمثل دور الجرو بمسلسل «الزير سالم» وتدرج بالأدوار حتى وصل إلى أدوار البطولة التي منحها لهُ المخرج حاتم علي في مسلسل ربيع قرطبة عام 2003 .

بدايته الفنية كانت عام 2000،وشهرته في الوسط الفني كانت بعد مشاركته في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة إم بي سي 1، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي.

زوجة تيم حسن الأولى :

الزوجة الأولى في حياة النجم تيم حسن كانت الممثلة السورية ديما بياعة فقد في حبها وتزوجها عام 2002، وعاش معها حياة مستقرة لمدة عشرة أعوام، وأنجب منها طفلين هما ورد وفهد .

حيث كان كان يعتبرهما الكثير من أنجح الثنائيات في الوسط الفني، وكان يتابع جمهورهما أخبارهما وصورهما باستمرار، ولكن بعد مرور عشرة سنوات وفي عام 2012 انقلبت حياتهما المستقرة راساً على عقب عندما أعلنت ديما خيانة تيم لها مع الممثلة نسرين طافش، وأكدت أنها واثقة من حدوث الخيانة وقررت الانفصال عنه.

زوجة تيم حسن الثانية :

فيما تزوج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء كيلاني، مقدّمة برنامج “المتاهة” على قناة MBC،في مايو/ أيار 2017في خبر أذهل الجميع من محبي النجم خاصةً وأن تيم أخفى طوال الفترة الماضية وجود اي علاقة عاطفية تجمعه بوفاء ،حيث تم عقد القران بحضور عائلتيهما وبعض المقربين ،علما بأن وفاء تكبره بأربعة أعوام .

وفي هذه الآونة تضج وسائل التواصل الاجتماعي بخبر انفصاله عن زوجته الحالية بعد ثلاث سنوات من الزواج ،ولكن كلا من الطرفين يلتزم الصمت ولم يعلقا عن الموضوع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!