سبب انفصال معتصم النهار عن زوجته

في خبر تم تداوله بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بانفصال النجم السوري معتصم النهار عن زوجته لين برجنكي بعد زواج دام 7 سنوات ، وهو ما تم تأكديه عبر برنامج ام بي سي ترندنج MBCTrending الذي يعرض على شاشة MBC4 ، الذي اكد أنه وفقا لمصادر خاصة تم التأكد أن الطلاق تمّ رسميًا ولكن بهدوء.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم تداول خبر انفصال معتصم النهار عن زوجته لين على السوشيال ميديا، والذي عادة ما يقوم معتشم وزوجته بنفيه، إلا أن الأمر أصبح حقيقة بعد أن قام كل منهما بإلغاء متابعة بعضهما البعض بعضهما إنستغرام ، وقيامهم بمسح أغلبية الصور التي تجمعهما معًا، مع الاكتفاء ببقاء بعض الصور مع ابنتهما ألكساندر وبعض الأصدقاء.

سبب انفصال معتصم النهار عن زوجته:

وحسب الأخبار المتداولة فإن سبب الانفصال يعود لنشوب عدد من الخلافات الزوجية التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة ، الى ان قرر الانفصال نهائيا عن بعضهما بهدوء.

هذا ولم يخرج معتصم أو لين عن صمتهما بنفي أو تاكيد هذا الخبر، وكان آخر بوست شاركته لين عبر حسابها على إنستغرام منذ 6 أسابيع تروج من خلاله لعملها، في حين أن آخر بوست لمعتصم كان منذ أسبوعين حيث شارك صورة على إنستغرام علق عليها “سرعة عالية ، أهداف ملحة ، تطلعات متطلبة … وقصتي مستمرة”.

من هو معتصم النهار:

ومعتصم النهار هو ممثل سوري من مواليد 6 ديسمبر 1984، قبل دخوله عالم الفن كان يدرس الحقوق إلى أنتعرف على طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ بالانجذاب إلى عالم التمثيل ، حيث قدم طلب التحاق وتم قبوله في المعهد.

ومن أشهر الأعمال الفنية التي قدمها مسلسل خمسة ونص، ومسلسل أحلى الأيام، ومسلسل أسود فاتح ، وأخر أعماله صالون زهرة .

وقد تزوج من لين برنجكجي في عام 2015 وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وفي عام 2016 رزق بابنته ساندرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى