من هو زوج منى الشاذلى

من هو زوج منى الشاذلى، يرغب العديد من محبي ومتابعي الإعلامية المصرية منى الشاذلي في معرفة شخصية زوجها، فهي إعلامية مشهورة ولها قاعدة جماهيرية كبيرة ولها اسلوبها الخاص والفريد في تقديم البرامج الحوارية والسياسية وقد اتجهت مؤخرا لتقديم البرامج الفنية واستضافة الممثلين ومشاهير الوطن العربي.

من هو زوج منى الشاذلى:

منى الشاذلي متزوجة من المخرج سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية ولديها ثلاث بنات، منهم بنتان توأم.

سمير يوسف هو المنتج المنفذ لبرنامج معكم الشهير والذي تقدمه الإعلامية عبر قناة سي بي سي، وعادة ما تتحدث عن دعم زوجها لها وفضله الكبير في نجاحها وكيف أنه ساعدها في الوصول لما فيه الآن.

و سمير سيف يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشبكة cbc، وهو من أهم الإداريين والخبراء في مجال إدارة القنوات الإعلامية الفضائية، للراديو والتلفزيون، وله إسهامات كبيرة في تأسيس قنوات العربي، وقناة مودرن سبورت سابقًا، وشبكة راديو وتلفزيون النهار ، ومجموعة قنوات سي بي سي، وغيرها.

منى الشاذلي:

و منى محمد الشاذلي هي إعلامية مصرية من مواليد القاهرة 23 ديسمبر 1973، قدمت العديد من البرامج السياسية من أهمها وأشهرها برنامج العاشرة مساء، وبرنامج جملة مفيدة 2012.

درست الإعلام في الجامعة الأميركية بالقاهرة، التحقت في بدية حيانها العملية بشبكة الـ شبكة راديو وتلفزيون العرب التي كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما، بعد نجاحها في مسابقة اختيار المذيعات في البداية كانت مراسلة تليفزيونية في قناة art تقوم بعمل لقاءات مع الممثلين والمغنيين، ثم قدمت برامج تلفزيونية بينها برامج ترفيهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!