كلمات أغنية “الغزالة رايقة”

نقدم لكم في هذه المقالة كلمات أغنية «الغزالة رايقة»، التي تعتبر من اكثر الاغاني التي نالت شهرة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أيام من طرحها عبر موقع يوتيوب، وتم تداولها بشكل كبير وواسع .

وأغنية الغزالة رايقة هي أغنية ترويجية من فيلم ” من أجل زيكو” ومن غناء كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز و منة شلبي، محمد محمود، بالإضافة إلى محمود حافظ وعدد من ضيوف الشرف، ومن المُقرر طرح فيلم من أجل زيكو، في دور العرض، اعتبارًا من يوم 5 يناير2022.

قد لاقى صوت الطفل محمد أسامة الذي يؤدي المقطع الأول من الأغنية الكثير من الإعجاب بصوته القوي وطريقة أدائه المميزة للأغنية، وهي من كلمات الشاعرة منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى

 كلمات أغنية الغزالة رايقة:

ياليل ليل يا ليل

لي لي لي يا ليل

الغزالة رايقة ما الناس الحلوه سايقة

يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه

ماتقرب مني حبه لا لسه شوية حبة

طب وحياة المحبة مادام

جيت جنبي خلاص خليك

الطلبة دي لا ده قلبي

الطلبة دي لا ده قلبي

بيدق ورا المقسوم

الدلع له ناسه متأسسين بأساسه

وحبيبي ده من ساسه لراسه متشرب حنان

ده ومش عينه وحده بديله يا ناس مساحته

مش واخد لسه راحته ولا حقه في المجال

الطلبة دي لا ده قلبي

الطبلة دي لا ده قلبي

بيدق ورا المقسوم

الغزالة رايقة ما الناس الحلوة سايقة

يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه

ما تقرب مني حبة لا لسه شوية حبة

طب وحياة المحبة مادام جيت

خلاص خليك

لقاء مع الطفل محمد أسامة:

وفي مقابلة مع الطفل محمد أسامة في برنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس ،والتي عبر عن سعادته من النجاح الذى حققه الأغنية، وقال: “لم أكن اتوقع نجاح أغنية الغزالة رايقة بهذه الصورة الكبيرة وسعدت جدا بذلك ونفسي أغني مع تامر حسني، وأمثل مع أحمد حلمي”.

وأكد أن أول شخص اكتشف صوته كان مدرسة العربي في المدرس، التي اكتشفت موهبته وأعطته الفرصة للغناء،وبعد نجاح الأغنية احتشد حوله زملاؤه في المدرسة، مضيفا: “غنيت في مسابقات وفرحت جدا بالأغنية وكل شويه أصحابي يغنوا معايا الاغنية”.

وقد حصل على شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خدعة نفذها في الساحر المصري الشهير “كريس” عندما التقى به وأوهمه أنه فتى فقير يقوم بمسح السيارات وطلب مساعدته حتى يحقق حلمه بالغناء، وذلك بمساعدة أحمد سعودي كرومبو، صاحب الأداء الصوتي لشخصية “المفتش كرومبو”.

وأكد الطفل محمد أسامة أنه سجل الأغنية في نصف ساعة، ولم يلتق بالفنان كريم محمود عبد العزيز حتى الآن، وأنه  يحب التمثيل ويرى أنها موهبته الثانية بعد الغناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى