فيلم الإنس والنمس

فيلم الإنس والنمس أجدد أفلام الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي ،وهو فيلم تصدر إيرادات السينما منذ عرضه في بداية أغسطس 2021 ،حقق في أسبوعه الأول فقط ما يقارب 17 مليون جنيهفي دلالة على عودة النجم المصري إلى الساحة السنمائية بقوة .

قصة فيلم الإنس والنمس :

تدور قصة فيلم الإنس والنمس في إطار الرعب الكوميدي،قصة تحسين الذي يعيش مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

فيلم الإنس والنمس يجمع كل من المخرج شريف عرفة ومحمد هنيدي في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم (فول الصين العظيم الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وحقق نجاح كبير ،كما قصة المسلسل من تاليف شريف عرفة  (قصة وسيناريو وحوار) ،إضافة إلى كريم حسن بشير (سيناريو وحوار) ومن إنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم الإنس والنمس يضم بجانب محمد هنيدي في البطولة كل من  منة شلبي عمرو عبدالجليل بيومي فؤاد شريف دسوقي صابرين وغيرهم .

وفي مقابلة أجراها النجم محمد هنيدي مع قناة العربية قال :” إن فيلم “الإنس والنمس” نوعية جديدة من الأفلام، تحمل فكرة مختلفة تماماً عن أي فيلم سبق تقديمه في مصر من قبل، حيث يعتمد على تيمة الرعب الكوميدي من خلال قصة جديدة، مقدم بمستوى متطور وجديد يشبه الأفلام الأجنبية بقصة ممتعة وتتناسب مع كل أفراد الأسرة”.

 

ويذكر أنه لا توجد نسخة من فيلم الإنس والنمس على الإنترنت ،حيث أن المفيلم ما زال يعرض في دور العرض السنمائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!