شاهد كيف ظهر “فض رابعة” في مسلسل “الاختيار 2”

منذ الإعلان عن مسلسل الاختيار 2 الذي يمثل قوة وبسالة العساكر المصريين حتى عام 2021 ويقوم ببطولته النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي ،وتنتظر الجماهير المصرية العربية كيف سيظهر مشهد فض رابعة في أحداث المسلسل.

وقد شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار 2” مشاهد فض اعتصام رابعة العدوية لأنصار تنظيم الإخوان في 14 أغسطس 2013،والتي حدثت في منطقة رابعة العدوية بمدينة نصر، شرقي القاهرة.

وفي المشهد الذي ظهر في الحلقة الرابعة ظهر الفنان سامح الصريطي، الذي يجسد شخصية مؤسس لجان العمل المسلح في تنظيم الإخوان، محمد كمال، وهو يؤكد لأحد العناصر الإخوانية ضرورة تكوين لجان مسلحة لمقاومة الجيش والشرطة، في مختلف المحافظات المصرية، بعد عزل محمد مرسي.

كما ظهر الفنان أحمد مكي، وسط عدد من الجنود وهم يستعدون من أجل التجهيز لفض اعتصام رابعة.

وكان مسلسل “الاختيار 2” في حلقاته الاولى قد سلط الضوء على مجموعة “الضباط الملتحين”، الذين اعتنقوا الفكر المتطرف وانضموا للجماعات المتطرفة، وقدموا معلومات “سرية” حصلوا عليها بحكم عمل بعضهم في جهاز أمن الدولة المصري لجماعة الإخوان، كما سهلوا عملية هروب عدد كبير من عناصرها أثناء فض اعتصام رابعة العدوية.

وقد أثار المسلسل الجدل حين كشفت الحلقة الأولى أسماء ضباط الخلية الإرهابية بشكل مفصل، في وقت فضل صناع العمل ظهور أبطال وقيادات رجال الأمن الوطني المصري بأسماء مستعارة مثل شخصية زكريا يونس الذي يؤديها كريم عبد العزيز، ويوسف الرفاعي التي يؤديها أحمد مكي، فيما ذكر اسم “الشهيد” محمد مبروك مسؤول ملف الإرهاب والتطرف السابق بجهاز الأمن الوطني، والذي يؤدي شخصيته في المسلسل إياد نصار.

ويذكر أن مسلسل “الاختيار 2” من إخراج بيتر ميمي و من تأليف هاني سرحان، ويقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وإياد نصار، ونجوم آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!