الحلقة الـ56 من مسلسل قيامة عثمان

الحلقة الـ56 من مسلسل قيامة عثمان ،ينتظر كل متابعي ومحبي المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان أحداث الحلقة الـ56 من مسلسل قيامة عثمان ،خاصة بعد تطور الأحداث بشكل كبير في الحلقة الماضية من المسلسل .

حيث تنتظر الجماهير كافة التطورات الأخيرة بعد أن إكتشف عثمان أن الخائن والقريب منه هو عمه دوندار، وكيف سيتصرف معه وكيف سيتم تنفيذ حكم الإعدام عليه، والعديد من التطورات والمؤمرات التي من المنتظر أن تشهدها الحلقة الـ56 .

بعد أن نجح عثمان في التعاون مع السيد أومور رئيس قبيلة الكيزيل، من أجل كشف عمه الخائن ديندار، وحصول عثمان على خاتم عمه ديندار من السيد أومور قائد قبيلة كيزيل، ليتأكد له أنه الخائن في القبيلة والذي تسبب في مقتل بائع الخزف إدريس، ودبر كل المكائد ضد عثمان .

الإعلان الترويجي للحلقةالـ56 من مسلسل قيامة عثمان :

أما الإعلان الترويجي للحقة الـ56 من قيامة عثمان أظهرت استعداد أيا نيكولا قائد إينجول والبيزنطيين، بالتعاون مع توجاي بن نويان قائد المغول، للهجوم على عثمان والإيقاع به ،إلا أن عثمان وبامسي قد تمكنوا من النجاة من فخ نيكولا وهزموا محاربين نيكولا.

وظهر أيضا في الاعلان الترويجي فخ فلاتيوس لسافجي وابنه بايخوجا والمحاربين، لكن من الواضح أيضا أن السيد سافجي ومحاربيه قد تمكنوا من هزيمة فلاتيوس وذلك نظرا لما شاهدناه في الإعلان الأول للحلقة. مباشرة

و فخ طارغون لبالا ومن معها داخل الخيمة، حيث من الواضح أن طارغون قد خرجت الى خارج الخيمة وهي تضع سيفها على بالا ومحاربيها وعلى دوندار وهازال ولينا زوجة سافجي، ولكن ستجد غوندوز والشيخ أديب عالي قد أتو، وهنا السيدة سالجان ستحاول أن تتدخل وتمنع طارغون من أخذ الامانات لكن الشيخ أديب عالي سيمنعها من التدخل لأنه يعلم بخطة جوكتوغ وعثمان.

وطارغون ستأخذ معها بالا وهازال ودوندار ولينا لكي تضمن هروبها من القبيلة بالآمانات ومن ثم ستطلق سراحهم جميعا، أما بالنسبة للآمانات لن تأخذهم طارغون وحتى اذا اخذتهم فسوف يكونوا مزيفين.

موعد عرض الحلقة الـ56 من مسلسل قيامة عثمان :

مسلسل قيامة عثمان التي يقوم ببطولته الممثل بوراك أوزجيفيت، إضافة إلى أركان أفجي وعائشة جول جوناي ونور الدين سونماز وراغب سافاش، وسيشكين أوزديمير، وبوراك شيليك، وجلال آل، إضافة إلى النجمة أوزجي تورير ،كما هو معتاد لمحبي ومتابعي المسلسل فإن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الـ54  تعرض كل أربعاء من كل أسبوع بشكل حصري عبر قناة ATV التركية في الأوقات التالية :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .
  • الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا.
  • الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.
  • الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

فيم تنقل أحداث الحلقة ال56 من مسلسل قيامة عثمان بعد عرضه بساعتين مترجم إلى اللغة العربية عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع قصة عشق وموقع النور ،كما تنقل الحلقة يوم الخميس عبر قناة اليرموك وقناة الفجرمباشرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!