موعد عرض مسلسل موسى بطولة محمد رمضان

يدخل النجم المصري الشاب محمد رمضان السابق الرمضانس للعام 2021 بمسلسل جديد مسلسل موسى ،والذي من المنتظر أن يتم عرضه ابتداءا من أول أيام شهر رمضان المبارك 2021 .

يشارك إلى جانب محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى كل من الفنانين سمية الخشاب رياض الخولي سيد رجب، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر،وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

حيث تدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل،ورحلة صعود شخص يتوفى والده وهو صغير، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، حيث يضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

كما يتناول المسلسل في نطاق درامي مميز موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

موعد عرض مسلسل موسى والقنوات  الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أولى حلقات مسلسل موسى للفنان محمد رمضان يوم الثلاثاء 1 رمضان بعد الإفطار عبر مجموعة مميزة من للقنوات وهي كالتالي ، مباشرة

قناة دي ام سيdmc الفضائية في الساعة 6:30 مساء، والإعادة: 11:30 مساء – 11:00 صباحا. ،ويعرض بعدها بساعتين على قناة dmc دراما.

ويعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة mbc،وmbc عراق.

عبر قناة أبوظبي  وقناة دبي الفضائية.

وقناة رؤيا.

كما يتم عرض مسلسل موسى في أوقات مختلفة على مدار اليوم إضافة إلى ذلك سيتم عرضه عبر منصتي Shahid watch it مباشر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!