من هي زوجة خالد سامي”عائدة العتيبي”

بعد تعرض الفنان السعودي خالد سامي لوعكة صحية منذ بداية عام 2020 والتي لم يشفى منها ومازال يعاني من تبيعاتها ،والتي أثارت قلق وخوف معجبيه ومحبيه ،حيث يكثر البحث عن شخصية زوجة الفنان خالد سامي ومعلومات عنها وفي هذه المقالة نقدم لكم نبذة عن حياة زوجة خالد سامي عائدة العتيبي .

من هي عائدة العتيبي :

السيدة عائدة العتيبي هي زوجة خالد سامي وهي سيدة لا تحب الظهور الإعلامي ومبتعدة كل البعد عن وسائل التواصل الاجتماعي،وقد أصبحت حديث الناس ووسائل التواصل الاجتماعي بعد مرض زوجها ،حيث تطمئن جمهور زوجها عن تطورات حالته الصحية .

عائدة العتيبي هي من أب سعودي وأم سعودية وديانتها الإسلام، ولديها ولدين تركي و فيصل من زوجها الفنان المميز خالد سامي ،وهي معلمة ثانوي _ علوم إدارية حاصلة لعى لقب المعلم المبدع من جائزة خليفة التربوية،وتحرص عادة على التواصل مع جمهور زوجها من خلال حسابها على توتير.

الفنان خالد سامي:

يعد الفنان خالد سامي أحد أهم الفنانين الكوميديين في المملكة العربية السعودية ،وهو من مواليد مدينة بريدة التابعة لمنطقة القصيم، اسمه الحقيقي هو خالد حمد الدسيماني العنزي، وهو ممثل سعودي مشهور ومتميّز في عملة الفني والمسرحي،ولد 4 ديسمبر عام 1961، ويبلغ من العمر 59 سنة.

بدأ مشواره الفني في السبعينيات من القرن الماضي، وعمل في بداياته كممثل مسرحي، ثم ظهر في برنامج أوراق ملونة، وبرنامج من كل بستان زهرة حيث عمل في تقديم هذه البرامج، ثم عمل في الدراما المصرية في فترة من فترات حياته، واستطاع إتقان اللهجة المصرية بشكل كبير جدًا.

وقد تعرض الفنان خالد سامي في نهاية شهر ديسمبر من عام 2019،حيث كان يعاني من الفشل الكلوي، ويحتاج إلى غسيل الكلى بشكل متكرر وأعلنت السيدة عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي في هذه الأثناء عن تدهور حالته الصحية، وحاجته الماسة إلى زراعة كلى، ورفعت الطلب إلى الديوان الملكي السعودي من أجل السماح له بالسفر إلى الصين من أجل إجراء زراعة الكلى، وبعد الحصول على الموافقات الخاصة من الديوان الملكي الذي أمر بالسفر من أجل العلاج، توقفت رحلة علاجه لعدم استطاعته السفر إلى الصين بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ويذكر أنه في الأيام الأخيرة قد تدهورت الحالة الصحية لخالد سامي، مما أدى إلى حجزه في الرعاية المركزة في أحد المستشفيات بمدينة الرياض بعد أن حدثت له مضاعفات شديدة خلال خضوعه لغسيل الكلى مما أدى إلى انخفاض مستويات السكر في الدم، وهبوط في دقات القلب، وأعربت زوجته السيدة عائدة العتيبي عن أملها في إنهاء الإجراءات الخاصة بسفره للعلاج في أقرب وقت ممكن، لأن صحته باتت لا تحتمل التدهور.

 

ومن الجدير بالذكر أن خالد سامي كان قد تعرض لموجة نقد عنيفة من قبل رواد التواصل الاجتماعي بعد اتهامه بتقليد الداعية السعودي محمد العريفي و استهزائه بالدين ونفى ان تكون الشخصية المقلدة في برنامج واي فاي لمحمد العريفي، وإنما هي تقليد لعلماء الدين عامة الذين يسلكون مسلكاً متشدداً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!