هيفاء وهبي تقدم بلاغا ضد مدير أعمالها السابق وتتهمه بسرقة 63 مليون جنيه!

بعد ان أقدم مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على تقديم استقالته منذ عام ،ولكن  يبدو أن الخلافات ظهرت من جديدبعد ان قدمت الفنانة اللبنانية بلاغا تتهم فيه مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، محضرا تتهمه بسرقة أموالها .

فقد حررت محضرا عن طريق محاميها بمصر المستشار القانوني ياسر قنطوش، ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري ،اتهمته بالحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلا عاما، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

في المقابل استجاب وزيري لهذا الخبر ورد عليه بطريقة غير مباشرة بنشر مقولة في خاصية القصص المصوّرة في حسابه على تطبيق “إنستغرام”وكتب “لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله”.

ويذكر أن محمد وزيري قد تقدم منذ عام باستقالته من إدارة أعمال النجمة هيفاء وهبي،و أغلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد بعد تعرضه لهجوم قاسٍ من جمهور هيفا بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية و التسبب تعطيل مشروعاتها الدرامية.

وفي التفاصيل يذكر أن الشكوى في حق من يعمل مدير أعمالها في مصر، ويتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، وكان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، ويتولى إيداعها البنك في حسابها.

وفي وقت سابق كانت العديد من مواقع التواصل قد تداولت أنباء عن أزمة عاطفية بينهما، أدت إلى تصاعد الخلافات مؤخراً، فيما يلتزم الطرفان الصمت حيال هذه الأقاويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى