منوعات

ارتفاع درجة حرارة رجاء الجداوى،وابنتها تطلب الدعاء لها

بعد  دخول الفنانة المصرية رجاء الجداوي المستشفى إثر إصابتها بفيروس كورونا ،ورقودها لمدة 8 أيام فى الحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية،كشفت أميرة ابنتها عن تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بوالدتها .

حيث كتبت، أميرة حسن مختار، وهي الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن درجة حرارتها اليوم وصلت إلى 38.5 درجة، بعد أن دخلت مستشفى أبو خليفة ليلة العيد، ودرجة حرارتها 39.6 درجة، وانخفضت فى بعض الأيام إلى 37 درجة، وتستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

إضافة إلى ذلك فقد أعربت عن انزعاجها الشديد من صفحات السوشيال ميديا التى تتناول كل ساعة خبر مغلوط عن الفنانة القديرة، قائلة، “لابد أن يراعى أصحاب تلك الصفحات أن هناك أسرة، تتألم من هذه الشائعات”، طالبة كل المحبين بالدعاء لوالدتها، حتى تخرج بالسلامة من الحجر الصحى بالإسماعيلية.

كانت نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة برجاء الجداوى، ظهرت إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وهى أول تحليل يتم للفنانة الكبيرة منذ دخلوها الحجر الصحى بالإسماعيلية.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل” لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربينى.

إقرأ أيضا:كلمات عن المساء وعبارات جميلة عن المساء وخواطر

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال “محمد هندى”، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

السابق
الفنان محمد منير يحيي حفلا من المنزل و يطمئن جمهوره على صحته .
التالي
ترمب يؤكد أن أعمال العنف بأميركا منظمة ولا علاقة لها بمقتل فلويد




اترك تعليقاً