منوعات

من هو عمرو إسلام بعد خبر زواجه من نيللي كريم

تصدر اسم رجل الأعمال عمرو إسلام محركات البحث عبرجوجل بعد انتشار شائعة زواجه من الفنانة المصرية نيللي كريم ،الخبر الذي انتشر بشكل كبير عبر صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي،وأخد الجميع يبحثون عن معلومات عنه وعن شخصيته .

 رجل الأعمال عمرو إسلام هو في عمر الستون عام ،وهو خريج جامعة الامريكية في إحدى الدول الأوروبية ،ويمتلك سلسلة مطاعم وكافيهات وهو متزوج ولديه ابنين وهما تيا وسامو كما تجمعه علاقة صداقة قوية بالهضبة الفنان عمرو دياب منذ سنوات كثيرة وأيضا توجد صداقة بين ابنائه وهما تيا وسامو وابناء الهضبة وهما كنزي وعبد الله.

ويكون فارق العمر بين رجل الأعمال عمرو إسلام وبين الفنانة نيللي كريم يزيد عن 10 أعوام حيث أن نيللي كريم تبلغ من العمر 45 عام وتعتبر تلك الأخبار كاذبة وشائعة انتشرت على بعض من المواقع الاجتماعية.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم التي قامت بالمشاركة بها في موسم رمضان الماضي 2020 مسلسل ب 100 وش مع مجموعة متنوعة من الفنانين والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب.

والمسلسل من بطولة الفنان أسر ياسين والفنانة علا رشدي والفنان اسلام إبراهيم والفنانة سلوى محمد وعدد أخر من النجوم الشابة المتميزين وأثارت تلك المسلسل صدي واسع خلال عرضه في موسم شهر رمضان الماضي.

إقرأ أيضا:الفنانة المصرية نبيلة عبيد تروج لمسلسلها الجديد سكر زيادة
السابق
أحمد سعد يتدخل في شائعة انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
التالي
كيت بلانشيت تتعرض لـ”حادث منشار آلي”




اترك تعليقاً