هل الزبادي مسموح في الكيتو

هل الزبادي مسموح في الكيتو ؟ أصبح النظام الغذائي الكيتو شائعًا. لقد وجدت الدراسات أن هذا النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات عالي الدهون فعال في إنقاص الوزن ومرض السكري والصرع. هناك أيضًا أدلة مبكرة تظهر أنه قد يكون مفيدًا لبعض أنواع السرطان ومرض الزهايمر وأمراض أخرى أيضًا. ومع ذلك ، لا تزال هناك حاجة إلى إجراء أبحاث عالية الجودة حول النظام الغذائي لتحديد سلامته وفعاليته على المدى الطويل.

عادةً ما يحد النظام الغذائي الكيتون من الكربوهيدرات إلى 20 إلى 50 جرامًا في اليوم. في حين أن هذا قد يبدو صعبًا ، إلا أن العديد من الأطعمة المغذية يمكن أن تتناسب بسهولة مع طريقة الأكل هذه. إليك بعض الأطعمة الصحية لتناولها في نظام الكيتو.

هل الزبادي مسموح في الكيتو

يعتبر الزبادي العادي والجبن القريش من الأطعمة الصحية الغنية بالبروتين. على الرغم من احتوائها على بعض الكربوهيدرات، إلا أنه لا يزال من الممكن تضمينها في نمط حياة الكيتو باعتدال. يوفر نصف كوب (105 جرام) من اللبن الزبادي العادي 4 جرامات من الكربوهيدرات و 9 جرامات من البروتين. توفر هذه الكمية من الجبن القريش 5 جرامات من الكربوهيدرات و 11 جرامًا من البروتين. لقد ثبت أن كل من اللبن والجبن يساعدان في تقليل الشهية وتعزيز الشعور بالامتلاء (48 مصدر موثوق ، 49 مصدر موثوق). يقوم أحدهما بإعداد وجبة خفيفة لذيذة بمفرده. ومع ذلك، يمكن أيضًا دمج كليهما مع المكسرات المفرومة أو القرفة أو غيرها من التوابل للحصول على علاج سريع وسهل للكيتو.

هل الزبادي مسموح في الكيتو

نجد فى معظم أنواع الزبادى ما يتقى من الكربوهيدرات أقل من 3غرام فقط؛ وكذلك ما يتبقى من السكر هو 1 غرام لكل وجبة منها، وهو ما يجعلها خيارًا ممتازًا في نظام الكيتو دايت، وبذلك يكون الزبادي مسموح في الكيتو دايت.

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا على سؤال “هل الزبادي مسموح في الكيتو” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال هل الزبادي مسموح في الكيتو, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

error: Content is protected !!