النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة

في هذه المقالة تجد الحل الصحيح عن السؤال النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة ، وهو سؤال ضمن مادة المهارات التقنية للفصل الدراسي الثاني، وكما عودناكم في موقعنا كل شي نقدم لكم جديد الحلول وافجابات النموذجية عن كثير من الأسئلة التي يتم البحث عن إجاباتها.

يمكننا استخدام لغة ترميز النص التشعبي (HTML) لإنشاء نموذج جهةالاتصال في موقع إلكتروني.

مفهوم النموذج بلغة HTML:

النموذج هو عبارة عن مستنند يحتوي على حقول لإدخال البيانات حيث يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة .

فعندما ترى نموذجاً في موقع إلكتروني سنلاحظ وجود مربعات الإدخال والخيارت وجميعها ينفذ بلغة HTMLن فعندما يملأ المستخدم النموذج ويضغط على زر الإرسال يجري إرسال المعلومات إلى الخادم للمعالجة أو للحفظ.

ويحتوي النموذج على عناصر تحكم متعددة ويجمع كل منهما معلومات مختلفة، وتوجد عناصر التحكم بالنماذج داخل وسم (form)ويتطلب كل وسم سمة مميزة، وتستقبل السمة قيمة هي عنوان الارتباط التشعبي (URL)للصفحة الموجدوة على الخادم التي تستقبل معلومات من النموذج عند إرسالها.

 

النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة:

في هذه المقالة تجد الحل الصحيح عن السؤال النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة ن صواب أو خطأ، ضمن مادة المهارات التقنية للفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: عبارة صحيحة (√)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى