تحميل برنامج totok للايفون

تحميل برنامج totok للايفون, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم متابعينا الكرام في موقع كل شيء. في ديسمبر، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن تطبيق المراسلة الشهير ToTok كان في الواقع أداة تجسس تستخدمها حكومة الإمارات العربية المتحدة لتتبع محادثات المستخدمين والموقع والاتصالات الاجتماعية. تمت إزالة التطبيق من متجر Google Play في ديسمبر، بينما حققت Google في الأمر، ثم أعيدت الخدمة في أوائل يناير. تؤكد Google الآن أنه تمت إزالة التطبيق مرة أخرى، لكنها رفضت هذه المرة التعليق على السبب.

برنامج totok

يعتبر برنامج توك توك من أشهر البرامج والتطبيقات المتخصصة في مجال التواصل الاجتماعي، فهو بديل جيد للواتس والفيس بوك ماسنجر. لا سيما في الدول التي تكون فيها مثل هذه التطبيقات محظورة. حيث يمكن من خلال تحميل برنامج totok للايفون إجراء المحادثات والمكالمات المجانية وارسال العديد من المرفقات والرموز التعبيرية.

هل لاحظت أن هناك الكثير من تطبيقات الاتصال المتاحة؟ لكن الحقيقة هي أن جميع التطبيقات ليست شائعة. هذا لأن معظم التطبيقات لا يمكنها ضمان أمان المعلومات الشخصية. إذا كنت تريد تجنب كل المشكلات ، فيمكنك البدء في استخدام ToTok apk. تم تصميم هذا التطبيق للحصول على أفضل تجربة مكالمات صوتية ومرئية مجاناً.

مميزات تحميل برنامج totok للايفون

  • اتصالات عالية الجودة كما ذكرت سابقاً، يتيح هذا التطبيق إجراء مكالمات صوت وفيديو عالية الجودة بدقة عالية. لذلك، تحصل على صوت وفيديو واضح للغاية أثناء المكالمة.
  • يقلل من الملوثات السمعية لتحسين جودة الصوت. عامل تصفية التنقيح لمكالمات الفيديو عند الاتصال، يمكنك استخدام مرشح التنقيح المدمج لتحسين الفيديو وتغطية العيوب أثناء مكالمات الفيديو.
  • يمكنك إظهار وجود أكثر جمالاً لعائلتك وأصدقائك بنقرة واحدة فقط. إرسال ملفات الوسائط مثل أي تطبيق اتصالات آخر ، يحتوي هذا التطبيق على جميع الميزات الخاصة بالمكالمات العادية والرسائل الصوتية والدردشة. لكن الشيء الذي ستحبه هو خيار مشاركة الملفات.
  • يمكنك اختيار مجموعة كبيرة من ملفات الوسائط لإرسالها إلى الآخرين بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والصوت والمزيد.
  • بمجرد بدء استخدام هذا التطبيق ، لن تحب أي تطبيقات اتصال أخرى بالتأكيد. مكالمات مجانية بقدر ما تريد مع تطبيق ToTok المجاني لمكالمات الفيديو عالية الدقة ، يمكنك إجراء العديد من مكالمات الصوت أو الفيديو مع أصدقائك وأقاربك كما تريد دون أي تكلفة. تجنب الازعاج المكالمات الهاتفية خلال الليالي أو الصلوات العميقة أمر مزعج حقًا. لتجنب مثل هذا الانزعاج ، يحتوي التطبيق على ميزة رائعة.
  • يخبرك تطبيق مكالمات الفيديو عالي الدقة totok المجاني بالتوقيت المحلي لصديقك الذي يعيش في الخارج. خلفيات الدردشة يمكنك تخصيص محادثاتك باستخدام خلفيات ToTok المحددة أو أي صور ثابتة أو متحركة مخزنة على جهازك.
  • مجموعات السوبر يتيح لك هذا الخيار الدردشة مع ما يصل إلى 10000 عضو في المجموعة.
  • بالنسبة لمكالمات الفيديو ، فإنه يسمح لأصدقائك وأفراد عائلتك لما يصل إلى 20 مشاركًا بإضافة المزيد من المرح حذف الرسائل المرسلة أتمنى ألا ترسل هذه الرسالة؟ هنا “أمنية تتحقق”. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك بسهولة استعادة ما لم تقصد إرساله.
  • حول الأمن تحميل برنامج totok للايفون المجاني لمكالمات الفيديو عالية الدقة يدرك تمامًا سلامة المستخدم. يستخدم التطبيق تشفير 256 بت AES وتشفير 2048 بت RSA وتقنيات تشفير أخرى لضمان أمن المستخدمين.

تحميل برنامج totok للايفون

يمكنك تحميل برنامج totok للايفون من خلال الرابط المتاح أسفل هذه الفقرة, وهو رابط مباشر وآمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!