هنا// تنزيل لعبة حمى الطهيCooking Fever 2021

تعتبر لعبة حمى الطهي 2021 Cooking Fever ،احدة من أهم ألعاب الطهي والمطبخ وأكثرها انتشارا حيث يلعب هذه اللعبة الملايين حول العالم ،نظرا لجمال اللعبة وفكرتها المميزة والمراحل الكثيرة والمستويات الجذابة لمحبي هذا النوع من الألعاب،التي تحمل طابع التحدي والسرهة والانتباه .

لعبة حمى الطهيCooking Fever 2021 تقوم بكرة هذه اللعبة على العمل كطباخ في مطعم للوجبات السريعة وعلى اللاعب القيام بدور الشيف الماهر و خدمة الزبائن وإطعامهم بأقصى سرعة لديه حتى يكسب رضاهم عند مغادرتهم للمطعم،ويستطيع خدمة عدد أكبر من الزبائن .

لعبة Cooking Fever تحتوي على العديد من الأطباق والتي يصل عددها على مدار مراحل اللعبة أكثر من 250 طبق مختلف الأنواع، وبالطبع تمدك اللعبة بالمكونات الأساسية لكل وجبة والتي لا تقل عن 100 مكون على الأقل.

طريقة تنزيل لعبة حمى الطهيCooking Fever 2021 :

النسخة الأولى من لعبة حمى الطهيCooking Fever 2021 صدرت عام 2014 ،ومن وقتها تجذب هذه اللعبة أنظار الجميع لأنها تحتوي على جرافيك عالي الجودة وألوان زاهية وجذابة تجذب الكثير من الأطفال والكبار أيضاً، ولعبة تعتمد على تحدي اللاعب لنفسه وسرعته ودققته .وطيلة تلك السنوات وظلت في موقع الصدارة بين العديد من ألعاب الطبخ المختلفة التي اشتهرت على الساحة طيلة السنوات السابقة.

لعبة حمى الطهيCooking Fever 2021 لعبة مجانية   لاتحتاج غلى مقابل مادي لتنزيلها يمكن تحميلها بسهولة شديدة عبر مواقع التحميل وأنظمة التشغيل المختلفة للهواتف الذكية، من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر أب ستور.

الرابط المباشر لـتنزيل لعبة حمى الطهي للهواتف الأندرويد من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!