<عبارات شكر> للأمهات في التعليم عن بعد

<عبارات شكر> للأمهات في التعليم عن بعد ،مع ازدياد الحاجة للتعليم المنزلي والإلكتروني بسبب إجراءات الحجر المنزلي التي تفرضها الحكومات بعد تداعيات انتشار فيروس كورونا ،برز الدور الأكبر للأمهات وألقيت مسئولية تعليم وتدريس أبنائها على كاهلها من أجل الحفاظ على مصلحة أبنائها وتدريسهم ليحققوا طموحهم على الرغم من أن الحمل ليس بالسهل عليها إلا أنها اجتهدت وصابرت في سبيل مصلحة أبنائها.

لهذا تلجأ العديد من المدارس من أجل تكريم الأمهات بجانب أبنائهن ،عبر إرسال عبارات شكر والتقدير للامهات لدورهن الكبير في التعليم على بعد،وفي هذه المقالة نقدم لكم باقة مميزة من أهم عبارات الشكر والتقدير والامتنان لدور الأمهات في سير العملية التعليمية .

عبارات شكر للأمهات في التعليم عن بعد:

بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء ،ومن قلوب لؤها الإخاء تتقدم معلمة الصف بالشكر والتقدير إلى أم الطالب … على تفانيها في متابعة طفلها بالتعلم عن بعد .

نبرق بأسمى عبارات الشكر والتقدير من كلِّ قلوبنا لللأمهات اللواتي كافحن في سبيل تنظيم وقت أبنائهن الطلاب من أجل تنظيم سير العملية التعليمية الحديثة بنظام التعليم عن بعد.

شكرًا لكل الأمهات اللواتي حرصن على تعليم أبنائهم فلكن كل الحب والتقدير ن يا شموع البلاد والمجتمعات، شكرًا لنوركن ولدوركن الكبير في عملية التعليم عن بعد.

نشكر جميع الأمهات العظماء على وقوفهن الدائم وسعيهن الحثيث في سبيل تحقيق النجاح الساحق للعملية التعليمية، لولاكنَّ لما كان التعليم على حاله اليوم، شكرًا لكنَّ بكلَِّ لغات الشكر.

نشكر الأمهات وسعيهنَّ الكبير على إنجاح العملية التعليمية عن بُعد، إنهن أهم طرف في هذه العملية، فشكرًا لهنَّ من أعماق قلوبنا وأعماق أرواحنا.

في نهاية هذا افصل الدراسي المليئ بالصعوبات ..نقدم  رسائل الشكر والامتنان للأمهات الاتي وحدن الجهود من أجل اتمام المسيرة التعليمية..فلا  يوجد كلمة شكر من الممكن أن توفى حقكِ.

كل عبارات الشكر تقف عاجزة أمام عطائك السخي، وتعبك اللامحدود معنا، ودعمك لنا الدائم على المثابرة والاجتهاد ..وليس غريبا على الأم التي تعطي بلا مقابل .

بالأم نبنى صرح العلم والمجدِ، ولولا الأم لكان الصرح بلا عمدِ.. نشكر كل الأمهات المميزات التي كن الداعم لأبنائهن في هذا الوقت العصيسب الذي يمر به العالم .

منكِ نستقى العلم يا بدر التمام، فلكِ منا كل التحية والسلام، وحفظك لنا من كل شر رب الأنام .. نبرق بأسمى آيات الفخر والامتنان لكل الأمهات التي سهرن من أجل تعليم أبنائهن واستمرار رسالة العلم .

شكراً لكل الأمهات،الاتي كن شمعة المعرفة ،وبذلو من راحتهم ووقتهم من أجل نجاح العملية التعليمية ، ولتحسين أداء التعليم عن بعد.لولا الأمهات ، لما تمكّن أي طالب من الالتزام بالتعليم الإلكتروني وحل الأنشطة التي تُعطى له عن بُعد.

من كل قلبي ، أتقدم بخالص شكري وامتناني لكل سيدة عطاء كبيرة جاهدت من أجل إنجاح التعليم عن بعد ، وخصصت وقتها وراحتها لمساعدة أطفالها ومساعدة إدارة المدرسة في تحسين التعليم عن بعد ، ونجاحه في بهذه الطريقة غير المتوقعة.

إلى كل امرأة وأم عظيمة سعت بقوة لجعل التعليم عن بعد يصل إلى أرق صوره وأجمل مراحله. شكرا من القلب. حفظكم الله بصحة وعافية ، ونفعكم الله من الإسلام والمسلمين.

الأم العظيمة لا تحتاج إلى يوم أو مناسبة لشكرها ، فهي التي تقدم مجانا ، وتسعى لرفع مستوى التعليم عن بعد دون انتظار أي شيء في المقابل.

error: Content is protected !!