مواعيد عرض الأعمال الفنية في شهر رمضان المبارك 2020

لايزال سباق المسلسلات الرمضانية يحتدم ولاتزال العديد من الاعمال تستحوذ على انتباه ومشاهر المشاهد العربي في كل مكان في هذه المقالة نقدم لكم القنوات الناقلة للأعمال الفنية الجديدة رمضان 2020 ، منذ بداية شهر رمضان المبارك  2020 ، والتي تحظى بنسبة مشاهدة عالية حيث يتنافس النجوم بالوطن العربي  وتتسارع العديد من القنوات لنقل الأعمال بشكل حصري عبر العديد من المحطات والفضائيات العربية .
وحرصا منا على عرض العديد من الاعمال التي تحظى بنسبة مشاهدات عالية وتحتل مؤشرات البحث على جوجل نقدم لكم أبرز وأهم الأعمال الفنية والمسلسلات الرمضانية خاصة برمضان 2020 :

أول هذه المسلسلات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية هو مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان حيث يعرض المسلسل في تمام الساعة 07:45 مساءًا قناه Dmc.
ثانيا المسلسل الكوميدي الاجتماعي “فلانتيو” للنجم عادل إمام ودلال عبد العزيز والذي يتابعه الجميع حيث يعرض الساعة السادسة والنصف على قناه Dmc.
أما  مسلسل “الاختيار” المقتبس من قصة حقيقية واقعية وهي من بطولة الفنان أمير كرارة وأحمد العوضى ويعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناه Dmc.
والمسلسل الخيالي “النهاية ” والذي من بطولة الفنان يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق يعرض في تمام الساعة العاشرة والربع على قناه Dmc.

أما أهم البرامج الرمضانية والذي يحظى بآلاف المشاهدات حول الوطن العربي هو برنامج “رامز مجنون رسمي” حيث يعرض بشكل حصري عبر مجموعة قنوات ام بي سي يعرض في تمام الساعة 07:00 مساءًا على قناة MBC مصر 1.
هذا و تتيح العديد من المنصات العربية الإلكترونية مسلسلات رمضان 2020 فور عرض الحلقة مباشرة ، حيث يمكنك متابعتها في أي وقت على مدار اليوم، وذلك بالجودة التي تختارها، إليك أهم المنصات العربية:
منصة “أوان“ ، منصة “شاهد. نت”، منصة “Watch It

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى