اسم البريد الإلكتروني الصحيح هو – مهارات رقمية

في هذه المقالة تجد الحل الصحيح عن السؤال اسم البريد الإلكتروني الصحيح هو، وهو سؤال ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الول المتوسط الفصل الدراسي الثاني، وكما عودناكم في موقعنا كل شي نجيب لكم عن السؤال السابق وغيره العديد من الأسئلة التي يتم البحث عنها من قبل طلابنا الأعزاء من أجل مساعدتهم في الدراسة والاجتهاد.

يعد البريد الإلكتروني أحد أهم الأدوات الرئيسية في التواصل عبر الإنترنت، فهو وسيلة تبادل المعلومات بين شخصين أو أكثر، يتمتع البريد الإلكتورني بالعديد من المزايا، فهو سريع جدا بحيث يتم استقبال البريد الإلكتورني بعد ثوانٍ من إرساله بغض النظر عن المسافة بين المرسل والمستقبل .

هذا ويمكن إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني بواسطة خدمات البريد الإلكتورني المجانية مثل: الجي ميل ، والياهو ، وأوت لوك ، وغيرها كما يمكنك أيضا إرسال مرفقات مختلفة في رسالتك الإلكترونية كالمستندات أو الصور أو الصوتيات أو مقاطع الفيديو الصغيرة.

وتحتوي عناوين البريد الإلكتروني النموذجية والصحيحة من أربعة عناصر وهي:

  • اسم المستخدم (Username)
  • علامة “في” (@)
  • اسم المجال (domain name)
  • النقطة (dot)

وتعتبر جميع العناصر السابقة متساوية في الأهمية أي إذا كان أحد المكونات مفقودًا، فستتلقى رسالة خطأ ولن تتمكن من إرسال البريد.

اسم البريد الإلكتروني الصحيح هو:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال اسم البريد الإلكتروني الصحيح هو، ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: الحقيقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى