يرمز إلى أن الموقع تابع لشركة – مهارات رقمية

في هذه المقالة تجد الحل الصحيح عن السؤال يرمز إلى أن الموقع تابع لشركة، وهو سؤال ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدراسي الثاني، حيث في موقع كل شي نقدم لكم الحل الصحيح عن السؤال السابق والعديد من الأسئلة المختلفة من المواد المختلفة والمراحل المختلفة والكثير من الأسئلة التي يبحث عنها طلابنا الأعزاء .

عند زيارة موقع إلكتروني يجب عليك معرفة العنوان الخاص به، ويعد عنوان الموقع طريقة سهلة ومميزة لتذكر وفتح صفحة إلكتورنية معينة ، حيث تتميز عناوين المواقع الإلكترونية بعالميتها، حيث يمكنك فتح الصفحة الإلكتورنية نفسها ورؤية المحتوى نفسه بغض النظر عن مكان وجودك ، وفيم لي أحد عناوين الويب القياسية وهو : htts ://www.bing.com

http: وهو برتوكول نقل النص التشعبي (http) أو بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (http) وهي بروتوكولات اتصال تساعد متصفحات المواقع الإلكتورنية في التواصل مع الخوادم التي توفر معلومات بتنسيق معين .

إن الحروف (WWW) في أسماء المواقع الإكترونية هي اختصار لعبارة ” الشبكة العنكبوتية العالمية”، (Wide Web World) حيث تشير إلى أن الخادم يوفر المعلومات التي تبحث عنها من خلال متصفحات المواقع الإلكترونية .

bing: وبينج هو أحد محركات البحث الرئيسية عبر الإنترنت، والذي يمكن البحث من خلاله عن شركة أو مدرسة أو مؤسسة

com:يمثل امتداد المجال ويشير إلى فئة استخدام الموقع الإلكتروني فالامتداد (com) خاص بالفئات التجارية ، بينما (edu) يستخدم لمواقع المؤسسات التعليمية ، و(gov) للمواقع الحكومية ويليه ما يشير إلى الدولة.

يرمز إلى أن الموقع تابع لشركة:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال يرمز إلى أن الموقع تابع لشركة، ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: الرمز com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى