مواصفات ساعة Apple Watch Ultra الجديدة

في هذه المقالة نتحدث عن مواصفات ساعة Apple Watch Ultra الجديدة، التي أعلن عنها عملاق الإلكترونيات شركة أبل ، حيث من المنتظر الإعلان عنها في المؤتمر السنوي الخاص بشركة أبل في 23 سبتمبر .

الساعة الجديدة التي أطلق عليها ساعة المغامرة التي يمكنك اصطحابها في أي مكان تذهب إليها من تسلق جبال وغوص وغيرها من النشاطات المختلفة ،في هذه المقالة تعرف علىApple Watch Ultra الأكثر قوة وقدرة على الإطلاق، التي تتميز علبة تيتانيوم قوية ونظام تحديد المواقع العالمي الدقيق ثنائي التردد وعمر بطارية يصل إلى 36 ساعة وحرية خلوية و 2 وثلاثة نطاقات متخصصة للرياضيين والمغامرين من جميع الأنواع.

مواصفات ساعة Apple Watch Ultra الجديدة:

وفيما يلي نقدم لكم أهم المميزات والتفاصيل الخاصة بالساعةApple Watch Ultra الجديدة ، الساعة التي تتميز بتصميم كل عنصر باهتمام شديد مع تفاصيل مميزة للحصول على أداء لا مثيل له ، وهي كالتالي:

  • ساعة Apple Watch Ultra تأتي مع إطار مقاس 49 مم مصنوع من مادة التيتانيوم الذي يتمنيز بانه فائق الجودة، و يحقق التوازن المثالي بين الوزن والصلابة ومقاومة التآكل ، ويستخدم في مجال الطيران والفضاء  وكريستال أمامي من الياقوت المسطح، وقياسات نشاط متطورة .
  • تصميم الهيكل الجديد من ساعة Apple Watch Ultra محاط بكريستال الياقوت المسطح والذي يحمي الساعة من تأثر الحافة .
  • كما تتميز الساعة الجديدة Digital Crown أكبر والزر الجانبي مرفوع من العلبة ، مما يسهل استخدامها أثناء ارتداء القفازات.
  • أكبر وأشد سطوع من شاشات أبل على الأطلاق ، كما توفر الشاشة الأكبر مساحة أكبر لمقاييس التمرين ووجوه الساعة المليئة بالتفاصيل.
  • يتواجد فيها زر تحكم جديد يمنحك تحكم فعلي بالساعة وسريع مع مجموعة متنوعة من الوظائف مثل التحكم عند التمرين، تحديد نقطة طريق البوصلة ، أو التحكم بها عند الغوص
  • مميزات كبيرة في عمر البطارية حيث تستمر بطارية الساعة لأيام وإضافة وضع حفظ الطاقة فهي تستمر لمدة 36 ساعة في الوضع العادي و60 ساعة في وضع حفظ الطاقة.
  • تتميز بأن وجه الساعة Wayfinder مع الوضع الليلي، حيث يتميز بوجود قرص زمني يمكن تبديله إلى بوصلة حية ولديه مساحة لثمانية أضعاف
  •  في حالات الإضاءة المنخفضة ، يمكنك تدوير Digital Crown لتنشيط الوضع الليلي ورؤية وجه الساعة يتحول إلى اللون الأحمر الزاهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى