تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome للأيفون والأندرويد

يحتاج الأطفال ألعاب مميزة وسهلة لعبها في هواتفهم المحمولة والأجهزة اللوحية ، وتعتبر لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome للأيفون والأندرويد خيار أمثل ومتميز لأطفالكم يمكنهم تحميلها والاستمتعا باللعبة متعددة الإصدارات .
 لتحميل لعبة ماي بلا هوم My PlayHome أحد أشهر ألعاب الأطفال الإلكترونية حول العالم، والتي نالت على إعجاب ملايين الأطفال نالت الكثير من التحميلات ن وهي لعبة تتكون من عالم افتراضي يمكن للطفل تأسيسه وإيجاد الشخصيات التي يرغبها والتعامل معها .

لعبة بيت الدمية للجيل الرقمي،حيث توفر للأطفال إمكانية تخيل بيت دمية يمكن لكل الأطفال ترتيبه وتنظيمه بطريقتهم الخاصة وإيجاد الشخصيات التي يرغبون بوجودها ،حيث يوفر العديد من التفاصيل البسيطة التي تنال على إعاب الأطفال ،والتي تأتي بعدة إصدارات مثل ماي بلاي هوم المتجرن المستشفى والمطعم  والمدرسة وغيرها من اللإصدارات الرائعة التي تسرق عقول الأطفال وتناسب جميع أنظمة التشغيل .

تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome للأيفون والأندرويد:

من أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة ماي بلاي هوم أنها تلعب دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، مع رسومات ثنائية الأبعاد تمتاز بالدقة العالية والجودة التي تبهر الأطفال، كما تتيح للأطفال العديد من الشخصيات بأشكال مختلفة مثل لون البشرة ولون الشعر والملابس وتقتاسيم الوجه.

مقالات ذات صلة

تتيح للاعب اختيار الشخصيات المختلفة وتكوين قصة خاصة به ، كما أنه يوجد حركات الشخصيات في اللعبة لها أصوات ، من أجل تمكين اللاعب الصغير من إدارة عائلة بأكملها أو بلدة أو مطعم أو متجر،فهو يقوم باتاحة الشخصيات كي تتناول الطعام وتنام وتستحم وتغسل أسنانها بالفرشاة .

تطبيق مجاني لكنه ممتع ومميز ويتمي بالتفاعل والتفاصيل وسهولة الاستخدام والمتعة ،يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. الشخصيات تأكل ، تنام ، تستحم ،ينظف أسنانهم وغيرها .

وفيما يلي نقدم لكم روابط تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome للأيفون والأندرويد.

 

 لتحميل لعبة ماي بلاي هومMy PlayHome من متجر جوجل بلاي للأندرويد من هنا 

تحميل لعبة ماي بلاي هومMy PlayHome للايفون من أب ستور من هنا 

 

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة ماي بلاي هوم لعبة آمنة يمكنك أن تكون مطمئنا عندما يلعبها أطفالك فهي لعبة تعتبر بسيطة بعدة عن المحتوى اللأخلاقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى