أحمد سعد يتعرض للانتقادات بسبب الوشم

بعد أن نشر الفنان المصري أحمد سعد ، صورا له أثناء تأديته مناسك العمرة خلال زيارته التي يقوم بها للسعودية ، حيث ظهر في الصورة  وهو مرتديًا ملابس الإحرام، ومرسوم على يده وشم، المر الذي أثار حفيظة المتابعين الذين تساءلو ا عن كيف تكون العمرة مقبولة في ظل وجود الوشم .

ومن أبرز التعليقات كانت :” بالوشم يا حاج أحمد لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ربنا يهديك، وبخصوص الوشم ده اية، عمرة بالوشم ازاى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmedsaadofficial)

وقد قام أحمد سعد بالعمرة خلال تواجده في المملكة عقب إحيائه أحد الحفلات الكبرى هناك، والذي تألق خلال فيه وشهد حضور كبير وكامل من الجمهور السعودي الذي تفاعل معه طوال الحفل، ورفع حفله شعار كامل العدد.

وقد نشر على صفحته الخاصة مقطع فيديو قصير يدعو فيه، وهو يرتدى ملابس الإحرام، وهذه هى المرة الثالثة التى يؤدى فيها أحمد سعد مناسك العمرة خلال الأشهر الاخيرة، حيث إنه يؤديها بعد مشاركته فى أى حفلة هناك.

 

هذا وقد علقت دار الإفتاء المصرية في وقت سابق حول جواز أداء العمرة بالوشم ، فأكدت أنه لاعلاقة بالوشم بأداء فريضتي الحج والعمرة وأن أداء الحج والعمرة في ظل وجود الوشم صحيح، ولو كان هناك طريقة لإزالة الوشم دون ألم أو تشويه للبدن؛ فافعل، واستغفر الله.

ومن الجدير بالذكر أن أحمد سعد كان قد رزق مؤخرًا بمولودة أطلق عليها اسم “عليا”، على اسم زوجته علياء بسيوني، ونشر أحمد سعد، على حسابه الرسمي على “إنستجرام”، مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته، وعلق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار”.

و أحمد سعد متزوج من مصممة الأزياء علياء بسيونى في شهر أغسطس من 2021 ، بعد علاقة حب جمعتهما في شهر يوليو في عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى