البندري بنت هذلول

أثار الأميرعبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز ، حالة من الإعجاب بين أوساط المتابعين عبر موقع توتير بعد نشره تغريدة بمناسبة ذكرى زواجه من الميرة البندري بنت هذلول ، في تغريدة مميزة وجميلة أثار إعجاب جميع متابيعه على توتير .

حيث كتب في تغريدته:”قبل 29 عامًا وفي مثل هذا اليوم تزوجت زوجتي وأم بناتي البندري بنت هذلول بن عبدالعزيز وأشهد الله أنها من نعمه الكبرى علي التي أحمده عليها..حبيبتي البندري : حفظك الله وأسعدك وجزاكِ عني خيرًا لاخُلق مثل خلقك ولا رقي مثل رقيك ولا كرم مثل كرمك ولا وفاء مثل وفائك حفظك الله لي ولبناتي”.

وقد انهالت التعليقات على هذه التغريدة بين من يحيي وفاءه وإخلاصه لزوجته وأم أولاده بعد هذه السنين، ومتمنين لهم السعادة والوفق ومثنين على كرم أخلاقه وتميز أخلاقه.

البندري بنت هذلول:

والدها الأمير هذلول بن عبد العزيز آل سعود، الابن الثاني والثلاثين من أبناء الملك عبد العزيز الذكور،و والدتها  الأميرة عبطة بنت عبد الله الرشيد.

الأميرة البندري بنت هذلول متزوجة من الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود منذ عام 1993 م ولها من البنات الأميرة نورة، الأميرة الجوهرة، والأميرة سارة.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يعبر بها الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن حبه واحترامه وتقديره لزوجته الأمير لبندي في ذكرى زواجهم فقد سبق وأن وجه كلمة لها في ذكرى زواجهم الـ26 عبر لقاء خاص به أجراه عبر قناة أم بي سي خلال لقاءه في برنامج مجموعة إنسان، حث قال: “زوجتي لها فضل أيضا في تحمّل تقصيري ومزاجي الخاص، وأيّ نجاح لأي فرد من الأسرة لها الفضل الأكبر به؛ هي عكازي في الأوقات الصعبة ..أم بناتي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى