من هو كوكسال بابا؟؟

من هو كوكسال بابا،يعتبر كوكسال بابا أحد الشخصيات العامة التي نالت شهرة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف البلدان العربية ، حيث امتدت شهرته حتى وصلت صورته كملصق أساسي يتبادله المستخدمون عبر الإنترنت عبر محادثات الواتساب.

وفي هذه المقالة نقدم لكم نبذة قصيرة عن شخصية كوكسال بابا ومن هو كوكسال بابا؟؟

من هو كوكسال بابا؟؟

اسمه الحقيقي بكتاش أوغلو ومشهور باسم”كوكسال بابا” ويطلق عليه اسم صانع البهجة، وهو بلوجر تركي من مدينة طرابزون في شمالي تركيا، مواليد 1975 وبلغ من العمر 46 عاما، وهو أحد مشاهير تركيا وهو مشهور بنشر مقاطع فيديو ظريفة لتفاصيل يومه، حيث تلاقي فيديوهاته ملايين الإعجابات ونالت صفحته المتابعين من مختلف أنحاء العالم.

نال شهرته بسبب قصر قامته حيث يعاني من مرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو، وتسبب قصر قامته، حيث سبق ونشر فيديو له وهو يهاجم رجلا أكبر منه من حيث الحجم في الشارع، حيث نال الفيديو الكثير من المشاهدات والإعجابات وبدأت فصة نجاحه.

كوكسال على الرغم من مرضه النادر إلا أنه يمارس رياضة الملاكمة حيث فاز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات متتالية، إلى أن اعتزل في عام 2010.

كوكسال بابا يمتلك أكثر من 2 مليون متابع على حسابه بموقع انستجرام، وأكثر من مليون ونصف متابع على موقع تيك توك، وأكثر من مليون متابع على موقع يوتيوب، وحصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب بعد تخطي قناته المليون متابع.

يشتهر بشخصية العصبية والغاضبة بسرعة ، حيث لا يمكنك توقع ردود أفعاله، وصديقه ريسيرتي كان السبب في شهرته الذي قدمه لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقاطع قصيرة تظهر شخصيته وعصبيته المبالغ فيها ومنذ تلك اللحظة لا يتوقف كوكسال عن نشر هذه الفيديوهات لينال على إثرها شهرة كبيرة جعلته قبلة لكل المشاهير الأتراك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى