عروسة الاسماعيلية”فيديو وصور”

في فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأثار موجة من السخط والانتقادات يظهر ضرب عريس لعروسته قبل دقائق من حفل زفافهما، وذلك بسبب تأخرها في الكوافير .

حيث تم تداول الفيديو بشكل كبير وهو يظهر اعتداء العريس على العروسة وتوجيه اللكمات والصفعات ودفعها داخل السيارة واشتباكات بالأيدي وتبادل الضرب بين أقارب العروسين ، في لقطات مؤسفة وصادمة حدثت في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية.

وبعد البحث والتحقيق تبين أن العروسين قريبين وأن بينهما قصة حب منذ 13 عاما، وقد حدث سوء فاهم بينهما أدى لنشوب المشاجرة .

وبعد تداول الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل خرج العروسين على فيديو يظهر أنهما عادا لمنزل الزوجية وأنهما سيسافران يوم الجمعة لقضاء أسبوع العسل في مدينة شرم الشيخ، وقد تواجد عدد من أفراد الأسرة الذين بدت على وجوههم الضحكات، ونفوا وجود مشكلة بينهما، وأن ما حدث لا يعدو كونه سوء تفاهم، وأن العروسة كانت في حالة شبه فقدان للوعي وساعدها زوجها على الإفاقة.

كما ظهر خلال الفيديو العريس والعروسة تقف في جواره، والضحكات تعلو وجوههم في وسط أجوار تفيد أن الحب والهدوء عاد للأسرة الصغيرة .

وقد كسبت العروسة الكثير من التعاطف والحزن عليها وعلى مستقبلها مع هذا العريس العصبي، ولكن هذا التعاطف تحول إلى غضب وسخط بعد إتمام الصلح وأنها أكملت الفرح كما أن شيئا لم يكن وأكملت حياتها معه دون اعتبارات لما فعل بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى