أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير free fire 2022

يبحث العديد من عشاق وحبي لعبة الأكشن والقتال عن طريقة وأسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير free fire 2022 ، حيث تعتبر لعبة فري فاير free fire واحدة من أهم وأشهر الألعاب الالكترونية ألعاب القتال والحرب والتي تحظى بآلاف التحميلات حول العالم .

العديد من لاعبي لعبة فري فاير ومحبيها يبحثون عن أفضل طريقة وأسهلها لشحن جواهر فري فاير، حيث تعتبر عملية الشحن من أهم الأمور التي يرغب الناس بفعلها لأنها تمكنهم من شراء الأسلحة والسكنات وتطوير شخصية اللاعب خلال اللعبة، وفي هذه المقالة نقدم لكم طريقة شحن جواهر فري فاير بشكل مجاني وخلال ثواني.

فجواهر فري فاير هي عملة افتراضية خاصة باللعبة، تمكن اللاعبين استعمالها بطرق مختلفة عند شحن حسابهم بها، ، حيث تتمكن من شراء الملابس والاسلحة للوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة،وعادة ما تقدم الشركة هذه الجواهر بمقابل مادي، ولكن هناك مواقع أخرى تمكن اللاعبين من شحن الجواهر مجانا بدون دفع أي مقابل مادي عن طريق استخدام رقم ال ID الخاصوأهم هذه المواقع هو shop2game.

أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير free fire 2022 :

وللتمكن من شحن جواهر فري فاير بواسطة الاي دي الخاص بك على اللعبة يمكنك اتباع الخطوات التالية :

  • أولا الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة فري فاير على الإنترنت.
  • الضغط على شحن جواهر فري فاير مجاناً.
  • حدد عدد الجواهر المراد شرائها.
  • أدخل بيانات الأي دي الخاص بك.
  • اضغط على كلمة “شحن”.
  • بعدها تصلك رسالة تفيد بأنه تم شحن الجواهر.

طريقة تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر :

لتحميل لعبة فري فاير على الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك اولا أن تقوم بتنصيب محاكي من أجل تشغيل اللعبة واختيار أحد المحاكيان بلوستك او تنسنت من أجل ضمان لعب أفضل للعبة ،وتتم طريقة تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من خلال الخطوات التالية:

  • بعد تحميل محاكى الاندرويد .
  • قم بتحميل لعبة free fire للكمبيوتر من ميديا فاير من هنا مباشر .
  • قم بفتح اللعبة وقم بالتسجيل باتباع الخطوات المتتابعة.
  • اختر الشخصية التي تحبها والتى تلائمك.
  • بعدها ستدخل اللعبة اللاعب تدريبا بسيطا من أجل فهم قواعد اللعبة جيدا وان شئت يمكنك أن تتجاوزه.

رابط تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير 

رابط تحميل لعبة فري فاير للأيفون .

طريقة تهكير لعبة فري فاير:

أما عن طريقة تهكير لعبة فري فاير جواهر,فلا يوجد طرق مجانية لتهكير لعبة فري فاير ، وكل الطرق المتبعة هي طرق مدفوعة ومن أهم الطرق الموثوقة لتهكير لعبة فري فاير وتضمن لك الابتعاد عن الاحتيال ما يلي:

عن طريق بطاقات جوجل بلاي او المعروفة Gift Card google play التي تمكنك من الحصول على جواهر أو أغراض مجانية في أي لعبة متواجدة في سوق بلاي ،حيث تعتبر بطاقات هدايا متوافرة مجانا في المتاجر الحقيقية في بلدك.

أو من خلال سرقة حسابات فري فاير وتحويل الجواهر منها ،وهذه الطريقة تقوم على سرقة حسابات الناس واستخراج الجواهر منها ،لذلك يجب الانتباه لبعض الأشخاص الذي يستخدمون الصفحات المزورة من اجل سرقة حسابات الناس.

الحصول على حساب فري فاير قديم لأشخاص اعتزلوا اللعبة وتحويل الجواهر من الحساب القديم الى حسابك، حيث أن هذه الحسابات بها اغراض كاملة يمكن تحويلها او ارسالها على شكل هدية لحسابك مجانا.

هذا ويمكن تهكير لعبة فري فاير والحصول على مجوهرات من خلال استخدام مواقع شحن الجواهر الحقيقية لكنها لا تقدم لك كمية كبيرة من الجواهر فقط 500 جوهرة الى 1000 جوهرة بعد ان تقوم بانهاء بعض المهام اليومية .

وتجدر الإشارة غلى أنه يجب الحذر من بعض المواقع التي تستخدم تطلب منك إدخال كلمة مرور حسابك في اللعبة حتى تتمكن من الحصول على الجواهر المجاني، فهي مواقع مزورة لسرقة حسابات والمواقع الموثوقة هي المواقع التي تتطلب إدخال الاي دي الخاص بك فقط فهي مواقع آمنة،فلا يمكن سرقة حسابك عن طريق معرفة الاي دي فقط!

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى