كلمات عن النجاح

كلمات عن النجاح :

تعبت علي قدر تعب طلابنا وجنين ثمرة النجاح …فما أجمل الفرح وما أجمل النجاح ..حقاً فرحنا من قلوبنا دموعنا كادت تسقط من فرحة النجاح الذي حققناه …

ابني وحبيبي المميز دائمًا أهنئ نفسي أولًا بهذا النجاح الباهر الذي حققته، ويارب من نجاح إلى نجاح دائمًا.

إلى حبيب قلبي ألف مبروك النجاح والتفوق كل التوفيق واستمرار النجاح في حياتك أن شاء الله.

يا أغلى ما لدي، ألف مبروك فرحة النجاح في دراستك وأتمني من الله التوفيق والتسهيل في تكملة دراستك ويارب دائمًا من المتفوقين وتحقق كل ما تريد.

للنجاح فرحة لا توصف بعد تعب وجهد..ألف مليون مبروك النجاح للجميع ، وجعله الله علي سبيل الدوام.

الف مبروك النجاح ومن تألق الى تألق ومن نجاح الى نجاح ولدي الغالي “الاسم” ياكبر غلاك بقلبي.

مبارك لك ابني البطل من نجاح إلى نجاح بخطى ثابة وثابة تحقق امال طموحاتك وقبلها طموح والدك الذي ما ادخر جهدا ولا مالا ولا عطاءا الا قدمه لك لايمانه وبقدراتك بأنك قادرا على صنع الانجاز.

كل عام وانت من تألق الى تألق ومن نجاح الى نجاح ولدي الغالي “الاسم” ياكبر غلاك بقلبي كل عام وانت بالف خير.

أبارك لنفسي على النجاح وعلى النسبة الحلوة.. والحمدلله ماضاع لي مجهود كل ذلك بالتوفيق ربي وابارك لجميع زملائي على النجاح وأقولهم الف مبروك…

كثيرة هي لحظات الفرح التي نمر بها ولكن هناك فرحة لها طعمها الخاص ولونها المميز .. هي فرحة النجاح من أروع وأجمل لحظات الفرح التي ننتظرها ونسعى لتحقيقها بعد طول انتظار..

ها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة صفحة كان فيها الجد والإجتهاد رفيقا على الدوام والأن تجني فرحة تعبك وإجتهادك.. فالحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه الحمد.

أريد أن أكون أول المهنئين لك بهذا التميز وبهذا النجاح الذي أنت أهل له وفي هذه المناسبة بالذات اسمح لي أن أهنئك تهنئة ليست كتهنئة الأخرين..

ألف مبروك النجاح ..أتمنّى لك كل التوفيق في مشوارك القادم، وتذكر دائمًا أن الأشياء الجميلة في الحياة تحتاج منّا لسعي واجتهاد، كما أن سعيَك واجتهادك بعد توفيق الله تعالى أوصلوك إلى هذا النجاح..

ألف مبروك النجاح لكل اصحابي في الثانوية عديتو مرحلة صعبة بحلوها و مرها و ايا كان اللي حصل فيها اكيد خير و اللي جاي أحسن.

نجاحكم المتميز وتفوقكم دليل على إصراركم على النجاح وتخطيكم لكل الصعاب التي مررتم بها في مشواركم الدراسي مبارك النجاح والتفوق ولدي الغالي جهدكم الدائم جعل نموذج يحتذى به في النجاح والتفوق ألف مبروك لكم جميعا.

الحمدلله اليوم شفت ثمرات تعبي ومجهودي في نجاح ولدي “الاسم” فرحتي ماتوصف لاني حسيت باعمق احساس للامومة يارب استودعتك قلبه وتفكيره وحسن خلقه وخلقته وكل اموره فادمها له واحفظه ووفقه في مسيرته وتعليمه المستقبلي يارب ادمه لي حبيبي وسعادتي وكل شي.

ثمرة النجاح، تأتي من الصبر الطويل.

حبيبي الغالي، ألف مبروك النجاح نسأل الله عز وجل أن يجعلك ممن ينالون الدرجات العلى … وكنت علمًا نافعًا لمن حولك ونفعك في الدنيا والآخرة.

أرق تهنئه وأصدق دعوة للغالي ابني بمناسبه النجاح بالثانوية العامة بمعدل عالي ..الله يوفقه وانشالله ربنا يحقق له كل ما يتمناه ..اتمنى لك حياة جديدة ومستقبل باهر ودراسة موفقة.

 

تتعالى الاصوات وتمتزج العبارات ..وتتحرك الأنامل لتخط كمات .. لتبقى في القلب ذكريات … لترسم لك التهاني والتبريكات ..وأقول ألف مبارك النجاح .

لكل مجتهد نصيب . أبارك لك النجاح والتفوق ومنا لأعلى .

لحظة طالما تميناها وحملنا بها لحظة النجاح .

دائما نفتخر بالناجحون أمثالك ونتابع أخبارهم ونجاحاتهم ألف مبروك النجاح يا غالي .

ما زرعته بالأمس ستحصد نتيجته بالغد ..مبارك نجاحك وتفوقك .

ما في أحلى من طعم فرحة النجاح … نجاحك فرحة للكون ..ألف مبروك النجاح يا غالي .

الف مبروك النجاح ..تستاهل كل خير ومزيد من التفوق و النجاح .

لعل الفرح بالنجاح يعد من أجمل وأحلى ألوان الفرح التي ننتظرها ونسعى إليها .

مليون مبروك النجاح نجاحكم يسعدنا مبارك لكم ومبارك لنا تفوقكم المبهر والعظيم كالعادة.

بخالص الود والحب والإخلاص نهنئ من أعماق قلوبنا نجاحك المشرف في الامتحانات واجتيازه بتفوق مبهر كالعادة، ونتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم.

ألف مبروك النجاح يا حبيب القلب نسأل الله عز وجل أن يجعل النجاح حليفك وان يحقق بك الآمال وإلى تستمر بالنجاح إلى الأمام.

أولادي حبايبي ألف مبروك عليكم نجاحكم المشرف عقبال ما أشوفكم في الجامعة وفي أعلى المناصب العليا.

قصصُ النجاح العظيمة تأتي دائماً ممن بقيَ يحاول وَ لم يستسلم ؛ من أولئك المتأخرين .. وَ من تحاربهم ظروف الحياة ؛ النجاحُ الحقيقي لا يتطلبَ أن تكونَ الأفضل في جامعتك أو ثانويتك .. النجاحُ يعني أن تستطيع رؤية الأفضل في (كل شيء).. أن تبني عالمك الخاص وأن( تؤثرَ بمحيطك )بدلاً من أن يؤثَر بِكَ.

لن تستطيع بلوغ النجاح في الحياة ما لم تُطوّر نفسك باستمرار، فإن أردت إنجاز ما، فعليك تحسين نفسك وتتبنّى صفات الشخص الناجح، وسيكون النصر العظيم من نصيب من يستحقه، لذا اعمل بجد لتطوير نفسك باستمرار كي تغدو الشخص الذي يستحق نيل ما يتمناه.

أهدي هذا النجاح إلى من تجرع الكأس فارغاً ليسقيني قطرة حب إلى من كلّت أنامله ليقدم لنا لحظة سعادة إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم إلى القلب الكبير والدي الحبيب إلى من أرضعتني الحب والحنان إلى رمز الحب والشفاء إلى القلب الناصع بالبياض والدتي الحبيبة إلى رياحين حياتي أخوتي الى أقاربي واصدقائي كل باسمه ولقبه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!