كيف أعرف كم رصيدي موبايلي

كيف أعرف كم رصيدي موبايلي ،يبحث العديد من عملاء شركة وبايلي للاتصالات في السعودية عن الطريقة الصححة لمعرفة رصيدهم ،حيث تتيح شركة MOBILY بالمملكة العديد من الخدمات المميزة .

 

كيف أعرف كم رصيدي موبايلي:

هناك عدة طرق من أجل معرفة رصيد موبايلي وهي كالتالي :

الطريقة الأولى : معرفة رصيد موبايلي من خلال الكود  و هي الاتصال ب # 1411 * و سيظهر لك النظام رصيدك الحالي فورا على شاشة هاتفك

الطريقة الثانية: من خلال ارسال رسالة SMS رسالة نصية قصيرة و اكتب الرقم 1 فيها ثم أرسلها الى الرقم 1411 و بعد إرسال الرسالة النصية ستصلك رسالة من موبايلي تحتوي الرصيد المتبقي من حسابك

الطريقة الثالثة: من خلال الاتصال بالرد الآلي من خلال الاتصال ب 1100 ثم إدخال الرقم 2 و سيظهر لك النظام معلومات رصيدك الحالي

الطريقة الرابعة: من خلال تطبيق موبايلي على الجوال الاستعلام عن رصيدك المتبقي بسهولة و إذا لم يكن التطبيق مثبتا على جهازك فقم بتثبيته و تسجيل حساب جديد باستخدام رقمك

كود طلب خدمات شركة موبايلي :

يمكنك طلب خدمات شركة موبايلي من خلال الاتصال بالكود التالي (#1100*) ، حيث يتوفر لعملاء شركة موبايلي إمكانية التعرف على جميع خدمات موبايلي أو الاشتراك في أي من تلك الخدمات.

تحويل المكالمات في موبايلي :

يمكن لعملاء موبايلي خدمة تحويل المكالمات ، والتي تتيح للعملاء بكل سهولة تحويل كافة المكالمات الواردة للعميل ، وذلك سواء كان رقم هاتف ثابت أو رقم هاتف آخر.

ولتحويل جميع المكالمات يتم الاتصال بـ (**62* رقم الهاتف#). وبعد أن يقوم العميل بإتمام الخطوة السابقة، يبدأ بتفعيل التحويل عن طريق طلب (**21* الرقم#) ، وحتى يمكنك إلغاء تفعيل تلك الخدمة يجب النقر على (#21##) ثم الضغط على اتصال.

تحويل المكالمات في حال كان الخط مشغول أو مغلق :

إذا كان الخط مشغول فيمكنك تحويل المكالمة عن طريق الضغط على الكود الآتي (*67** الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه#) ثم اتصال ، وللإلغاء يتم النقر على الكود (#67#) ثم الضغط على اتصال.

بالنسبة للخط لو كان مغلقاً أو خارج التغطية أو خارج نطاق الخدمة ، فيمكنك تحويل المكالمات وتفعيلها بالاتصال بـ (*62** الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه#) ، وللإلغاء يتم النقر على الكود (##62#) ثم اتصال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!