تهاني رمضان 2021 للأهل والاصدقاء

نقدم لكم تهاني رمضان 2021 حصرية وجديدة من أجل تبادل التهاني والتبريكات بحلول هذا الشهر الكريم ،حيث من عادة المسلمين تبادل التهاني والتبريكات المميزة والجديدة بقوم الشهر الريم في هذه المقالة نقدم لكم  تهاني رمضان 2021 للأهل والاصدقاء والأحبار لإرسالها لهم عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والمحادثات .

تهاني رمضان 2021 للأهل والاصدقاء:

اهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك … أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات … تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

اللّهم هيّئ قلوبنا لــ رمضان .. حباً للعبادة .. وفرحاً بقدومه .. وتقديراً لفضله…رمضان كريم .

اللهُمّ بلغنا رَمضَان.. ونحنُ مَجبُوريِن ..مُطمئنين.

رمضان قصير لا يحتمل التقصير فعسي ان ينفعنا او نتخذه شفيعاً يوم الحساب…جعلنا الله وإياكم ممن وفق لاغتنامه …وكل عام وانتم بالف خير….وكل عام وانتم الى الله اقرب.

أرجوا من الله تعالى أن يمن عليكم و علينا رمضان بالبركة و الخير…. اللهم أعني وأعن أحبتي على صيامه وقيامه .. وجنبني وجنب أحبتي فيه من هفواته وآثامه … وارزقني وارزق أحبتي فيه ذكرك بدوامه وبتوفيقك يا هادي .

بلغنا الله وإياكم صيام هذاالشهرالمبارك وقيامه الْلَّھُم أهله علينا بالأمن وَالايمان والسلامة وَالْإسلام والعون عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ وَتِلَاوَةِ الْقُرْآَنِ الْلَّھُمّ سلمنا ل رمضان وسلمه لنا وَتسلمه منا متقبلا يارب العالمين … مبروك عليكم شهر رمضان.

جاء رمضان ولنا في القبور أحبَّه اللهم نوّر قبورهم برحمتك.

كُل رمضان و الناس إللي بنحبها موجوده فى حياتنا .

اللهم بلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين و اجعله علينا شهر بركات و اخرجنا منه بلا ذنوب ك يوم ولدتنا امهاتنا.

بمشاعر تلامس عنان السماء..حباً .. ووداً .. وإحتراماً .. وتقديراً…بارك الله لكم في الايام المتبقيه من شعبان وبلغنا واياكم رمضان وبارك لنا ولكم في ايامه ولياليه وأنتم في اتم صحه وعافيه واسأل الله القبول لنا ولكم امين.

اللهم اجعل اخر ايام شعبان ولياً للقلب ..وسترا للأخطاء ..ومسحاً للذنوب و بلغنا شهر رمضان آمنين … مطمئنين لا فاقدين ولا مفقودين.

اللهم ومع إقتراب رمضان إجعل لنا نجاة من كل المصائب وفرجا من كل هم ونهاية لكل ابتلاء وعتقا من النار ونورا يضيء عتمة قلوبنا يا رب.

اللّهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، اللّهم اجعله رمضانا تحقق فيه أمنياتنا وأحلامنا البسيطة ،اللهّم لا تخرجنا منه إلا وقد غفرت ذنوبنا وتقبلته منا، اللّهم بك نستعين وعليك نتوكل فكن لنا خير وكيل ومعين ياأرحم الراحمين.

تأهبوا لرمضان من الآن، فإنه يحب الفرحين به:كان عمرُ بن الخطاب رضي الله عنه يستقبلُ رمضانَ بقوله : مرحبًا بمُطهِّرِ ذنوبنا … اللهم بلغنا رمضان ونحن في احسن حال.

شعور ان رمضان قرب كافي يمليك راحه نفسيه وطمأنينة بلغنا إياه يارب كما نحب و مع من نحب.

لم يعد بيننا وبين رمضان إلا ايام معدوده اللهم بلغنا أيامه ولياليه وانت راضٍ عنا.

“لعل رمضان يزيل هموماً أثقلت أرواحنا شهور، اللهم بلغنا إياه”.

مبارك عليكم شهر رمضان وتقبل الله منا ومنكم صالح الإعمال وكل عام وانتم بخير ومن تحبون.

اللهم بلغنا رمضان بلاغُ راحه وطمأنينة حياه كريمة اللهم بلغنا إياهُ ونحن احسن وأفضل حال.

اللهم بلغنا رمضان بروح أنقى وقلب أتقى وعمل أرقى.

اهلاًوسهلا ًرمضان ..حُييت ياشهر التوبه والغفرآن..اللهم اجعلنا ممن صامه وقامه إيماناً واحتساباً . لنيل غفرآن الذنب ماتأخر منه وما تقدم يارب العالمين .

لا أعلم شيئًا مُعينًا لاستقبال رمضان سوى أن يستقبله المسلم بالفرح والسرور والاغتباط وشكر الله أن بلغة رمضان، ووفقه فجعله من الأحياء الذين يتنافسون في صالح العمل، فإن بلوغ رمضان نعمة عظيمة من الله.. كان سفيان الثوري إذا دخل رمضان ترك جميع العبادة وأقبل على قراءة القرآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!