عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص

عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص ، نرحب بكم أعزائي و أحبتي الطلاب و الطالبات متابعين موقعنا موقع كل شي من جميع أنحاء الوطن العربي حيث خلال هذه المقالة البسيطة و الصغيرة سوف نجيب و نقدم لكم إجابة و حل سؤال في مادة الحاسب الألي و تقنية المعلومات الخاصة بالصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني من عام 1442 هجري .

و من الجدير بالذكر في التفاعل الإنساني الحاسوبي، و في تصميم واجهة المستخدم، القص و النسخ و اللصق ‏هي ثلاث أوامر مترابطة تكوّن تقنية للتواصل بين العمليات لنقل البيانات بين واجهات المستخدم في حاسوب واحد.

عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص :

هل هذه العبارة عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص ” صحيحة أم خاطئة ” .

الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق هي كما يلي :

العبارة السابقة هي عبارة خاطئة .

عند القيام بنسخ أو قص النص ، فإنه لا يحتاج إلى تحديد النص المراد نسخه أو نقله في برنامج معالجة النصوص ، واجابة السؤال هي كالتالي  العبارة خاطئة) تحديد النص بالكامل يمكنك تحديد كل النص في المستند يمكنك من خلال النقر على Ctrl + A أو استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح لتحديد نص أو عناصر معينة في الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!