فيديو جديد يظهر لحظة هروب طفلة التحرش بالمعادي

نشرت وسائل إعلامية  مصرية فيديو جديدا، يظهر فيه لحظة هروب الطفلة التي تم التحرش بها في المعادي بعد خروج الفتاتين من الشقة المجاورة لمكان تواجده من الفتاة الصغيرة

هذا وقد أعلنت أجهزة الأمن المصرية أنها تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، الذي ظهر في مقطع الفيديو الذي يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي.

وبعد التحقيقات تبين أن المتهم الذي يدعى محمد جودت متزوج ولديه طفلان،وأنه يعمل محاسبا في شركة عقارات، وعمره 37 سنة،وأن الطفلة التي تم التحرش بها هي “بائعة مناديل”، وكانت موجودة في الشارع، ويقوم فريق من مباحث الإنترنت ومباحث القاهرة ونجدة الطفل والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

وبعد التحقيقات قال إنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر، ولديه طفلان، مضيفاً: “مطلق مراتي عشان كان فيه خلافات كتير بينا، وعندي ولد وبنت منها عايشين مع أمهم”.

وأضاف المتهم في محضر الشرطة، وفقا لصحيفة “الدستور”: “أنا عارف البنت كويس وكل يوم بشتري منها مناديل، ومكنش قصدي أتحرّش بيها، أنا كنت بهزّر [أمزح] معاها»،وأنه يمر يومياً من ميدان الحرية بالمعادي، ويشتري مناديل من الطفلة وهي تعرفه جيداً كذلك.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيديو الذي يوثق حادثة التحرش ،و قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

قد أثار الكثير من الجدل والاستياء في أوساط المجتمع المصري مطالبين الجهات الأمنية بإيقا عقوية قاسية به ليكون عبرة لغيره .

فيديو جديد يظهر لحظة هروب طفلة التحرش بالمعادي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!