ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة

ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة ؟ من الالغاز التي يستفسر عن حل لها العديد من الأشخاص يومياً, فهي من الألغاز والاسئلة التي تشاع بين العرب والمسلمين, وتدل على ذكاء كبير لمن يعلم إجابتها, وحرصا منا على تلبية رغبات وحاجات كافة متابعينا الكرام فإننا سوف نقوم بحل سؤال ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة ؟

ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة

  • الإجابة الصحيحة هي : مقبرة  او   مقابر, وتفسير ذلك على النحو الآتي:
  • أبيض من الثلج الكفن
  • أسود من الليل ظلمة القبر
  • أكله حرام الحديث في الميت واكل لحمه بالحديث السئ عنه((اذكروا محاسن موتاكم)) شربه حلال _لما المطر ينزل على المقابر وتسيل تلك المياه وتتجمع في مكان ِ ما فإن شُرب الماء دا جائز
  • مكون من خمسة حروف يبدأ بحرف الميم

تابع حل لغز ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة

  • مذكور في القرآن . “ألهكم التكاثر حتى زرتم الـمقابر “
  • يستخدمه الرجل 3 مرات في اليوم يعني جنس الرجال حيث أن الاوقات التي يدفن فيها الميت هي من الفجر وحتى الظهر ومن الظهر وحتى العصر * ومن العصر وحتى قُبيل المغرب وفي الليل مكروه إلا لضرورة .
  • تستخدمه المرأة مرة واحدة في العمر .. ذلك عندما تُدفن هي عند وفاتها ( لأن العرف أن المرأة لا تدخل المقبرة)

وبذلك نكون قد أجبنا لكم أحبائنا على سؤال “ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة” بشكل نموذجي وصحيح. ونرجو أن تكونوا قد حققتم أقصى استفادة من المقال.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في اليوم والمراءه مرة واحدة, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!