تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع كل شيء. إن أبسط طريقة لوصف ما يفعله سايفون هي مساعدة مستخدمي الإنترنت على الالتفاف على أنظمة الرقابة الموجودة. تفرض العديد من الدول حول العالم رقابة تمنع مواطنيها من الوصول إلى مواقع ويب معينة أو خدمات عبر الإنترنت. الصين هي أحد المذنبين، لكن هناك العديد من الدول الأخرى التي يمكن تصنيفها على أنها أعداء للإنترنت المجاني. ولكن حتى في البلدان المجانية تمامًا ، هناك العديد من الأماكن التي يتم فيها تصفية المحتوى. بعض الأمثلة هي حرم الجامعات وأماكن الإقامة والمطاعم والمقاهي وأماكن العمل والعديد من نقاط اتصال WiFi المجانية. في بعض الأحيان، تكون القيود في مكانها الصحيح لوقف الاستخدام المسيء مثل تنزيلات الملفات الثقيلة.

في حالات أخرى ، قد تكون هناك أسباب أمنية مشروعة للغاية ، على سبيل المثال في الشركات المالية. ومع ذلك ، هناك عدة مرات يكون فيها الأمر مجرد غباء مثل بعض الكليات التي توقف الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي في أماكن معينة. لحسن الحظ ، هناك حل بسيط للغاية يمكن استخدامه مجانًا للالتفاف على مثل هذه الرقابة. في هذه الصفحة ، ستتعلم كيفية تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر، وما يفعله وما لا يفعله وما هي الأنظمة الأساسية التي يمكنك استخدامها عليه.

نبذة حول برنامج سايفون للكمبيوتر

أداة تعدل اتصالك القياسي بالإنترنت للاتصال بسلسلة من الخوادم باستخدام تقنية الأنفاق وشبكات VPN والبروكسيات. نتيجة لذلك ، يتم إخفاء كل حركة المرور الخاصة بك عن أعين أي أنظمة رقابة أو تصفية حركة المرور. في بعض البلدان ، يعد هذا جزءًا طبيعيًا من الحياة. لن تتمكن ببساطة من الوصول إلى أنواع معينة من مواقع الويب ، بما في ذلك الرياضة أو الأخبار أو مواقع الويب الحكومية الأجنبية.

ما يفعله سايفون للكمبيوتر الشخصي هو إنشاء نفق منفصل لا يمكن اختراقه بواسطة أنظمة الرقابة هذه. يتم إخفاء كل حركة المرور الخاصة بك على الويب وستتمكن من الوصول إلى أي شيء تقريبًا. من المهم الإشارة إلى أنه على الرغم من أن هذا يوفر الأمان من المتسللين ، إلا أنه ليس خيارًا قابلاً للتطبيق لحماية نفسك من وكالات التجسس الحكومية. قوى القرصنة الخاصة بهم أكبر بشكل لا نهائي ، لذا لا تعتمد عليها في ذلك.

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر

  • عملية تنزيل Psiphon للكمبيوتر الشخصي بسيطة جدًا حقًا. على الرغم من حقيقة أن الأداة تقدم قدرًا هائلاً من الأشياء لاتصالك بالإنترنت ، فإنها لا تتطلب في الواقع الكثير من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات. إذا سبق لك تنزيل تطبيق وتثبيته من قبل ، فأنت أكثر من مؤهل. فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:
  • توجه إلى موقع Psiphon على الويب وقم بتنزيل أحدث إصدار لنظام Windows
  • سيتم تنزيل ملف exe صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • من الأفضل لك حفظ هذا في مجلد التطبيقات مباشرة قم بتشغيل ملف psiphon.exe
  • هذا كل شيء ، أنت على استعداد للانطلاق الان والاستمتاع بنتائج تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر

يمكن من خلال هذا المقال تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر من الروايط المتاحة أسفل هذه الفقرة.

 

error: Content is protected !!