🙏🙏سبب وفاة جابر آل مسعود في قطر

في خبر أثار صدمة الكثير من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي ،يفيد بوفاة مشهور السناب شات القطري جابر آل سعود ،فقد أعلنت مصادر أمنية،يوم الخميس عن أن وفاة جابر آل مسعود المشهور القطري بشكل مفاجئ، نافية بذلك كل الشائعات التي تحدثت عن مقتله ،حيث أكدت أن وفاته جاءت نتيجة سكتة قلبية مفاجئة تعرض لها.

وقد نعى مئات الآلاف من المسؤولين والمشاهير والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي الراحل جابر آل مسعود عن عمر 27 عاما،مشيدين بأخلاقه واستقامته،معبرين عن صدمتهم بعد سماع خبر وفاته .

جابر آل مسعود :

يعتبر جابر آل سعود أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة السناب شات ،قطري الجنسية من مواليد عام 1993 أي يبلغ من العمر 27 عاما، وقد اشتهر من خلال مقاطع الفيديو المختلفة التي يقوم بنشرها عبر حسابه في السناب شات، خلال شهر رمضان الفضيل الماضي، وفي الأعياد والمناسبات الوطنية.

وكان أجمل فيديو لجابر آل مسعود وأشهرها إن الألعاب الإلكترونية مثل الببجي والسوني ليست أهم من الآخرة، موضحا أنها تلهي عن الصلاة وصلة الأرحام وقراءة القرآن الكريم.

وكان جابر آل مسعود عادة ما يدعو متابعيه إلى قراءة القرآن لو آية واحدة يوميا، ما تدري يمكن تدخلك الجنة، مضيفا: أنتم أفهم مني وتعلموني جميعا، لكن أنا أذكركم، ما تعرف نجتمع في رمضان القادم أم لا.

وبعد انتشار خبر وفاته ضجت وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة توتير بنشر تغريدات لنعيه والدعوة لعه بالرحمة والمغفرة لما له من أثر كبير في نفوس متابعيه الذي كان يقدم لهم الموعظة الحسنة بطريقة بسيطة ووميزة .

 

error: Content is protected !!