ترندات

كلمات ورسائل الجمعة توتير 2021

يعتبر يوم الجمعة من أهم وافضل أيام المسلمين وله بهجة وفرحة بقدومه في قلوب كل المسلمين ،وهو يوم خص به الله عز وجل أمة محمد ليكون هدية لهم لما له من فضل كبير في الاستغفار وقراءة القرآن والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

لقوله صلى الله عليه وسلم :(إِنَّ مِنْ أَفْضَلِ أَيَّامِكُمْ يَوْمَ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ عَلَيْهِ السَّلَام، وَفِيهِ قُبِضَ، وَفِيهِ النَّفْخَةُ، وَفِيهِ الصَّعْقَةُ، فَأَكْثِرُوا عَلَيَّ مِنْ الصَّلَاةِ فَإِنَّ صَلَاتَكُمْ مَعْرُوضَةٌ عَلَيَّ، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَكَيْفَ تُعْرَضُ صَلاتُنَا عَلَيْكَ وَقَدْ أَرَمْتَ – أَيْ يَقُولُونَ قَدْ بَلِيتَ – قَالَ: إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ قَدْ حَرَّمَ عَلَى الأَرْضِ أَنْ تَأْكُلَ أَجْسَادَ الأَنْبِيَاءِ عَلَيْهِمْ السَّلام). رواه أبو داود وصححه ابن القيم في تعليقه على سنن أبي داود وصححه الألباني في صحيح أبي داود.

وفي هذه المقالة المميزة ننشر لكم باقة متنوعة من أجل كلمات ورسائل يوم الجمعة 2021 وتغريدات عن يوم الجمعة المبارك .

كلمات ورسائل الجمعة توتير 2021:

اللهم إني أسألك في يوم الجمعة يا من تهب ملكك لمن تشاء أن تمنَّ عليه بنعيم الإيمان، وعافية الأبدان، ورضا الرحمن، وبركات الإحسان.

في يوم الجمعة ساعة استجابة، فما من داع توجه إلى الله بقلب خاشع ويدين مرفوعتين ونفس مؤمنة واثقة من رحمته سبحانه وتعالى، إلا استجاب له الرحمن لقوله صلى الله عليه وسلم ” أفضل دعاء يوم الجمعة “.

إقرأ أيضا:تشتهر ابتسامها في عالم الفن

في يوم الجمعة اللهم أملأ قلوبنا بحبك وحب من يحبّك وكل عمل صالح يقربنا لحبّك.. اللهم صبّحنا صباحا تنشرح فيه الصدور وتتسع فيـه الأرزاق يا خير مـن سُئل وأجود من أعطى..أسأل الله ان يرضى عنا وعنكم فليس بعد رضا الله إلا الجنة.. حفظكم الله من كل سوء..

كساكم الله،،حلل العزة والمهابة.. وحفظكم من الهم والكئآبة.. وألهمكم الدعاء أوقات الإجابة..وكتبكم من خيرة أحبابه
وجعل قلوبكم عامرةّ بالسعادة.. جمعتكم مباركة .

اللهُم في ليلة الجمعة نسألك أن تحفظ علينا النعم وتدفـع عنـا النقـم وأن ترزقنـا حلو الحيـاة وخير العطـاء وسعـة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمـة.

اللهم في ليلة الجمعة اغفر لي و لأحبتي و ادخلنا في رحمتك يا ارحم الراحمين.

ﻣُﺤﻤَّﺪٌ ﻧﻮﺭٌ ﺇﺫﺍ ﺣﻞّ ﻓﻲ ﻇُﻠﻤﺔِ ﻗﻠﺐ ﺃضاﺀَﻫﺎ ..صلوا عليـه ﷺ.. جمعة مباركة.

تغريدات يوم الجمعة 2021:

اللهم جمعة مبشرة وخيرات لا تزول وأمنيات تقربنا منك ياحي ياقيوم اللهُـم في ليلـة الجمعـة اجعل لنا نصيبـا من الفرحـة وأبعـد الحزن عن قلوبنا واجعـل الرضا يمـلأ قلوبنا واعنا على أنفسنا إذا ضعفنا فأنت حسبنا ووكيلنا وقوتنا.

اللهُم في يوم سِق إلينا من رحمّتك ما يُغنينا ، وأنزل علينا من بركاتك ما يكفينا.

قال تعالى :”وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ” ،أعظم معونة على أمور الحياة هي الصلاة والصبر، أعاننا الله وإياكم على ذكره، وشكره، وحسن عبادته . جمعتكم مباركة .

إقرأ أيضا:هل تاي متزوج؟؟كل التفاصيل الخاصة بحياة تاي

هو رب المـُسـتحـيل ، وأنت تقلق على المـمـكن ، أتظـنه ينسـاك إذا دعيته ، حاشـاه أن يرد قلبـا باليقين ناداه.. يا سريع الرضا ..يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنى.. ليلة جمعة مباركة لا تنسونا من صالح دعائكم لعلكم الى الله اقرب.

ورقة شوق وود وإخاء  وفي إطلالة كلجمعة نشتاق لدعائكم:”أسأل اللّه أن يديم تواصلنا فيما يحبه و يرضاه و أن يرفع قدرنا و يفرج همنا و يمحوا خطايانا و يغفر لنا ولوالدينا و يجمعنا و أياكم في نعيم جناته وجمعتكم مباركة.

إقرأ أيضا:الاء النعمان #حفلة الاء النعمان

اللهُـم في ليلـة الجمعـة اجعل لنا نصيبـا من الفرحـة وأبعـد الحزن عن قلوبنا واجعـل الرضا يمـلأ قلوبنا واعنا على أنفسنا إذا ضعفنا فأنت حسبنا ووكيلنا وقوتنا.

أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله و أنقى الحب الحب في الله جمعة مباركة ودعوة طاهرة وحياة زاهرة لاخواتي واخواتي في الله صادقة في القلب ساكنة اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح و ريحان ورب غير غضبان جمعة مباركة اخواتي.

اللهم اغفر لأبي عدد ماهزت ذكراه قلوبنا وعدد مادمعت عيوننا شوقاً له اللهم ارحم من فقدته العين وفقده المكان اللهم ارحمه واجبر كسر قلبي بلقاء أبي في نعيم لايفنى .ادعو له في هذه الجمعة المباركة .

السابق
صور يوم الجمعة2021 ،جمعة مباركة
التالي
زوجة تيم حسن الأولى




اترك تعليقاً