متفرقات

سناب شيماء علي

يكثر البحث في الآونة الأخيرة عن حساب السناب شات للممثلة شيماء علي ،حيث تعتبر سيماء علي من أهم مشاهير المواقع الاجتماعي الذي تقوم بنشر يومياتها وأفكارها حيث تلاقي منشوراتها إعجاب متابعيها .

شيماء علي :

شيماء علي من مواليد 21 سبتمبر 1981 ،وهي إيرانية الجنسية ولدت من أب إيراني وأم كويتية وتعيش في الكويت،وتعرف بالوطن العربي من أنها من ممثلات دول الخليج ،وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي.

بدأت مشوارها في عالم الفن في عام 1999 في مسلسل دروب الشك في دور صغير، واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل جرح الزمن عام 2001 حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية. قدمت الكثير من الأعمال ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج.

بعد زواجها في 3 فبراير 2015 ،أعلنت عن اعتزالها المجال الفني تراجعت بعد ذلك وعادت في رمضان 2017 في مسلسل رمانة مع الفنانة حياة الفهد، لديها طفل “أحمد” ( 2016 ) وطفلة “النور” ( 2017 ).وطفلة “الزين” ( 2018 ).

وقد شاركت شيماء علي في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسلسلات، ومنها “حال مناير”، “قابل للكسر”، “في عينها أغنية”، “​رمانة​”، “محطة إنتظار” و” روتين” في عام 2018 و”حدود الشرّ” في عام 2019، كما حققت شهرة كبيرة في الأعمال المسرحية، وقدمت “المحقق كونان”، “ريمي والقصر المسحور”،

إقرأ أيضا:رسالة جريئة من أحمد فلوكس يهين فيها طليقته هنا شيحة

سناب شيماء علي:

تعتبر شيماء علي من أحد مشاهير السناب شات حيث تحظى بآلاف المتابعين ،وعادة ما تنشر عبر حسابها العديد من يومياتها وأفكارها وآرائها في العديد من المواضيع الاجتماعية والثقافية وقضايا تخص المرأة .

وحسابها عبر موقع السناب شات هو :shaimaa_ali81

السابق
عند حدوث الجفاف في منطقة ما فإن ذلك يؤثر على الحيوانات والنبات ب
التالي
اي من الاجهزه التاليه يعد من وحدات الادخال




اترك تعليقاً