ترندات

كيف أحسب رقمي الطاقي

يبحث العديد من الناس عن الطريقة الصحيحة لمعرفة حساب الرقم الطاقي الخاص بكل شخص ،وهو حساب انتشر بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،وهو عبارة عن حسابات تقوم على معادلات رياضية نتائجها تكون وصف لعناصر في الطبيعة كالتراب، المعدن، النار، الماء، وهكذا ومن خلال الوصف الطبيعي للعنصر يتم التعبير عن الرقم الطاقي،وفيما يلي نقدم لكم الطريقة كيف أحسب رقمي الطاقي .

هذا ومعرفة الرقم الطاقي لكل شخص، يعبر عن طاقته إيجابية، أو سلبية ويصف حالته الإنسانية وصفاته الشخصية ،حيث أن لكل رقم  صفات خاصة به تبن طرق تفاعله وسلوكه مع الآخرين.

كيف أحسب رقمي الطاقي:

الرقم الطاقي كما يقول علماء الفلك أنه رقم خاص بكل فرد يساعد بالكشف عن الملامح لشخصيته عن طريق القيام بالمعادلات الرياضية ،أما عن طريقة حساب الرقم الطاقي فهي كالتالي :

أولا نقوم بجمع تاريخ الميلاد للشخص باليوم والشهر والسنة وذلك حتى نحصل على رقم واحد فمثلا اذا كان تاريخ الميلاد 27 / 2 / 1990 ، فالرقم الطاقي هو : 7+2+2+9+9+1 = 30 ، ثم نجمع ( 3+0 ) = 3 وهو الرقم الطاقي .
وهناك طريقة أخرى متداولة لحساب الرقم الطاقي كالتالي :

1- اذا كنت من مواليد قبل تاريخ 5 فبراير نقص من سنة ميلادك واحد ،و اذا كنت من مواليد بعد 5 فبراير اترك سنتك كما هي.
2- خذ رقم السنة و لنفرض 85 ،و اجمع آخر رقمين 5+8= 13.
3- ثم اجمعه ثانية حتى تحصل على رقم واحد فقط 1+3=4
4- اذا كنتي أنثى أضيفي على الناتج 5 يعني 4+5= 9
5- اذا كنت رجل نقص العدد من 10 يعني 10-4=6

إقرأ أيضا:موعد نزول رواتب المتقاعدين لشهر صفر في المملكة

فيصبح رقمك الطاقي اذا انثى : 4 ،و رقمك الطاقي إذا كنت رجل:6 .

أما اذا كنت من مواليد سنة 2000 فيكون الحساب كالتالي : الأنثى نجمعها مع الرقم: 6 ،و الذكر نطرحه من الرقم: 9

دلالات الأرقام الطاقية :

تجدر الإشارة إلى أن الأرقام الطاقية تقع بين (1 إلى 9 ) فقط ،وتفسير هذه الأرقام كالتالي :

لدينا خمسة عناصر بالطبيعة هي :
الماء > الخشب > النار > التراب > المعدن

  • رقم (1) : الماء
  • رقم (3 و 4) :الخشب
  • رقم (9) : النار
  • رقم (2 و 5 و8) :التراب
  • رقم (6 و 7 ) : المعدن

وهي على الشخصيات كالتالي :

  • أصحاب الشخصية المائية يدعمون الشخصية الخشبية.
  • أصحاب الشخصية الخشبية يدعمون الشخصية النارية.
  • أصحاب الشخصية النارية يدعمون أصحاب الشخصية الترابية.
  • أصحاب الشخصية الترابية يدعمون اصحاب الشخصية المعدنية.
  • أصحاب الشخصية المعدنية يدعمون اصحاب الشخصية المائية.

تفسير الأرقام الطاقية والشخصيات :

 الشخصية المائية :هي شخصية تتميز بالإبداع، الحكمة، هادئ، مرن ، دبلوماسي، يقنع، يحب الحياة و متع الحياة ،يقدر العائلة و الحياة الاجتماعية، و عنده القدرة على جذب الاخرين اليه، و مع هذا هو غامض ، يحب الروحانيات و يميل الى التأمل، في بعض الاحيان يتردد من بعض الأمور ، يتميزون أيضآ بالقدرة على اتخاذ القرارات الصعبة ، هم مميزون ولا يقبلون الا بالتميز بأي شيء يقومون به ،طموحين خلاقين ومبدعين ،ولكن احيانآ يتملكهم العناد والغرور وعدم الاستماع للنصائح اذ لم يكونوا واعين كفاية ،يناسبهم اللون الأسود و الأزرق الفاتح يناسب هذه الشخصية ..

إقرأ أيضا:من هو خازن الجنة

الشخصية النارية :يتميز صاحب الشخصية النارية بالحب و العاطفة و القيادة و البصيرة الحدس و القدرة على التعبير
يحبون الاثارة و البهجة ، لديه عصبية و يغار في بعض الأحيان ، اجتماعي جدا لذلك يخاف أن يفقد من يحب ، ويتمتعون بقدرة على إدارة الأمور والتأثير في الآخرين ، وهم مثاليون للقيادة وإحتلال أماكن السلطة ،أحيانا يكونون مغرورين وغير صبورين وهذا لذوي الوعي الأقل بالطبع،يناسبهم اللون الأحمر و الوردي.

 الشخصية الخشبية :يتميز صاحب الشخصية الخشبية بأنه كله حيوية و نشــاط ، جيد في إتخاذ القرارات لكنه متسرع ،تصف بالخيالية و الرحمة يحب نوعا ما المثالية و يحب التغيير، يمتازون بأنهم غير تقليدين فإذا كنتم بحاجة إلى إنجاز أمرٍ ما بدقة وتفصيل ، إستعينوا بأصحاب هذا الرقم ،فيسقومون بإنجاز المهمة بمنهجية ونجاح وتنظيم وسهولة،صاحب هذه الشخصية لطيف ويناسبه اللون الأخضر و الأزرق الفاتح.

إقرأ أيضا:ما العلاقة بين نظرية اسحق نيوتن في الضوء والمدرسة التأثيرية

الشخصية الترابية :تبحث هذه الشخصية عن الاتزان و الوسطية، تبحث عن الاستقرار، جذابة ، تستطيع أن تعطيها أسرارك، تؤثر في المحيط الذي حولها و تتأثر فيهم ، يمثلون الحكمة والتجربة والصبر ، يقدمون النصائح ولكن أحيانآ يكونون طماعين و استعراضيين وهذا بالطبع للاشخاص ذو الوعي الأقل،يناسبها اللون البني و البيج و الأصفر و البرتقالي.

الشخصية المعدنية :تحب التركيــــز، تحب الخلاء، عندها تصلب في الأفكار، الخلوه شي اساسي عندها، يحب النظافة و في منهم من يحب يعطي الأوامر ،هم عاطفيون وحساسون وحالمون ولديهم مواهب فنية ، غير أنهم يعيشون في الأحلام حيث يمكنهم تغيير الأحداث وتعديلها لتناسبهم ، يناسبها اللون الرمادي و الذهبي و النحاسي و الفضي و الأبيض.

السابق
مساحه واسعه مغطاه بالمياه المالحه
التالي
من له الحق في التشريع




اترك تعليقاً