كلام جميل ورائع 2021

الكلام الجميل شيء مهم في الحياة وله أثر في نفوسنا وعلى نفسيتنا ، الشخص منا يحتاج تقريبآ يوميا إلى الكلام الجميل والرائع الذي يسعده ويفرحه ويشعره بالتفاؤل طوال يومه ويعطيه الأمل ويشعره بقيمته فكل منا يحتاج الى ذلك الكلام ليزهر في نفوسنا وقلوبنا وروحنا الكثير من الحب والطاقة الايجابية .

الكلام الجميل ممكن أن يرسله الزوج من العمل لزوجته بالمنزل ويشعرها أنه يحبها كثيرآ واشتاق لها فهي تسعد بالكلام الجميل وممكن أن يرسله الرفاق والاهل والاصحاب بين بعضهم البعض ليعبرون عن حبهم وممكن أن تكون رسائل الصباح والمساء والمناسبات المعينة او الرسائل التى تعبر عن الاشتياق وهكذا فكلاهما يشعرنا بالبهجة والسرور .

هناك الكثير يبحث عن الكلام والعبارات الجميلة’،وفي هذه المقالة نقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات والكلمات التي يمكنكم إهدائها لجميع من تحبون .

كلام جميل ورائع 2021:

_ نور الله صدرك كلما غابت الشمس والقمر، وأراح الله همك كلما حج فوج واعتمر، وغفر لوالديك على مد البصر، وضاعف أحبابك ومحبيك فيه بعدد مخلوقاته من أجناس وبشر.

_ أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانية، أن يجمعنا ثانية، في جنة قطوفها دانية.

_ اللهم إني أسألك أن تجمع بيني وبين قارئ هذا الرسالة في الجنة، اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

_ خطرت على البال، فوجدت الدعاء لك خير تحية ومرسال، اللهم اكتب لهم من خيرك ما يغنيهم عن السؤال، ومن توفيقك ما يفتح لهم في كل مجال، ومن حفظك وعنايتك ما يحيط بهم ذات اليمين وذات الشمال.

_ اللهم من فتح رسالتي في هذه الساعة المباركة، ارزقه راحة تملأ نفسه، ورضا يغمر قلبه، وعملاً يرضي ربه، وذكراً يشغل وقته، وعفواً يغسل ذنبه، وفرحاً يمحو همه، ورزقاً يقضي دينه، وصفاء يعلو وجهه،

_ رباه.. أدر لطفك مع أخيتي حيث دارت، ويسر لها الخير إذا احتارت، وأنر بالإيمان دربها حيث سارت، واشدد أزرها إذا التقوى خارت، وأمنها من الفزع إذا السماء مارت، ويمّن كتابها إذا الصحائف طارت، يا من بك السماوات أنارت.

_ اللهم أسعد من خطر ببالي، ووفقه فإن التوفيق من عندك، وسهل أموره فإن التسهيل من لطفك، واجعل الفرحة والابتسامة عنوان مسائه وصباحه، يوم معطر تختمه بذكر الله ويوم آخر تبدأه بذكر الله.

_ في بعض الأحيان نؤثر الصمت، لا لشيء إلّا لأننا لم نستطع البوح عن خواطرنا، قد تشغلنا الدنيا، قد تتعبنا الهموم، لكن.. يبقى القلب يذكركم، وتبقى العين متلهفة لرؤيتكم، ويبقى الدعاء لكم في ظهر الغيب.

_ غداً كل امرىءٍ فيما يهمّه، ومن همّ بشيء أكثر من ذكره، أنّه لا عاجلة لمن لا آخرة له، ومن آثر دنياه على آخرته؛ فلا دنيا له ولا آخرة، ومن أحسن القول وأساء الفعل كان.

_ خُطوات الذّكرى، وطَرقات الشْوق، ونِداءات الحَنين، هي أصواتٌ تُسمع بالقلبِ لا الأُذن.

_ هناك أوقات نشعر فيها أنّها النهاية ثم نكتشف أنّها البداية، وهناك أبواب نشعر بأنّها مغلقة ثم نكتشف أنّها المدخل الحقيقي.

_ الإنسان دون أمل كنبات دون ماء، ودون ابتسامة كوردة دون رائحة، ودون إيمان بالله وحش في قطيع لا يرحم.

لو أن الحب كلمات تكتب لإنتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي.

حينّ نعشق لا نختار من نعشقُهم، ولكنّ القدر يقودنا لأ‌شخاص قد نُجَن بعشقهم.

لا شيء أجمل من سماع صوتك ورؤية ابتسامتك، لا أُريد أكثر من ذلك، سيدتي لأني حين أظمأ أنظر إليكِ، وأنسى تعبي وحين أشتاق لك أشبك يدي بيدك.

ارسم حبي لك في طرف غيمه  … وأهديك غيث عمري وأجمل أيامي ……

أمّا عن أُبي فلا اقتباس ينصفه ……و لا نص يكفي للحديث عنه ……هو الفضلُ ، هو الخير هو الكُلُّ …حبي لِ أبي ؛ كَ حجم سماءنا هذه وَ آضعافها تسع وَ تسعون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى