موعد نزول ايفون 15 في السعودية iPhone 15

موعد نزول ايفون 15 في السعودية iPhone 15، ما هو موعد نزول ايفون 15 وما المواصفات التي سوف يحمل ايفون 15 وكل التفاصيل الخاصة بهاتف أبل الجديد المتوقع الإعلان عنه ونزوله في الأسواق في الأشهر القادمة ، ولكل محبي وعشاق هواتف أيفون نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة والمعلومات التي يتم تم تداولها مؤخرا  وما هو التاريخ الأقرب لإصدار iPhone 15.

موعد نزول ايفون 15 في السعودية iPhone 15:

وكعادة شركة أبل عملاق الهواتف الذكية فإن الإعلان عن هاتفها الجديد عادة ما يكون في نهاية العام ، حيث كل التوقعات تشير إلى نهاية عام 2023، حيث تقوم بالإعلان عن هاتفها الجديد ومميزاته في حفل وحدث كبير جداً وعادة ما يكون في شهر سبتمبر ، فإما أن يكون يوم الثلاثاء أو الأربعاء 12-13 من عام 2023 .

 

ومن المتوقع أن يتميز هاتف أيفون 15 بتصميم جديد تمامًا، وشمل العديد من التحسينات للكاميرا ومعالجة أسرع والمزيد من الاختلافات بالمقارنة بالنسخة الجديد التي أُطلقت مؤخرًا، ولكن من الصعب توقع ميزات iPhone 15 في هذه المرحلة لأن شركة أبل تحافظ على خصوصية مواصفات هواتفها وتكشف عنها خلال المؤتمر والحفل السنوي الذي تكشف فيه هاتفها.

ومن المحتمل أن نشهد بدء تشغيل الطلبات المسبقة لـ iPhone 15 يوم الجمعة، 15 سبتمبر 2023، ومن المحتمل أن يتبع ذلك طرح تحديث برنامج iOS التالي (iOS 17) يوم الإثنين 18 سبتمبر، وأخيرًا، من المرجح أن يصادف تاريخ إطلاق iPhone 15 يوم الجمعة 22 سبتمبر.

خلال وقت سابق من العام تم تداول إشاعات تفيد بتوجه شركة أبل لإزالة أزرار الصوت في ايفون 15 برو ، واستبدالها بـأزرار افتراضية تعمل باللمس، ولكن تم نفي هذه الأخبار بعد تسريبات تحدثت عن أن  ابل تواجه مشاكل تقنية في هذي الميزة وغالباً سيتم تأجيلها  يعني ازرار الصوت راح تستمر بكونها ازرار حقيقية.

أسعار ايفون 15 في السعودية:

ومن المنتظر أن تكون أسعار ايفون 15 في السعودية بناء على الأسعار السابقة للهواتف كالتالي:

  • يبدأ سعر ايفون 15 برو ماكس Pro Max من 5250 ريال سعودي.
  • يبدأ سعر ايفون 15 برو Pro من 4800.
  • يبدأ سعر ايفون 15 العادي من 3800
  • يبدأ سعر ايفون 15 بلس من 4300 ريال.

ويذكر أن بعض التسريبات تحدثت أن جهاز آيفون 15 برو ماكس سيحتوي على عدسة بيريسكوب، وهي توفر ما يصل إلى ضعف التكبير البصري مما يسمح بتقريب يصل إلى 6x دون تشويش أو تقليل جودة الصورة. ومن المحتمل أن تكون حصرية لنسخ البرو ماكس خلال العامين المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى