اللهم إني أعوذ بك من الهم

قال النبي صلى الله عليه وسلم:- ألا أعلمكَ كلامًا إذا قلتَه أذهَب اللهُ تعالى همكَ وقضى عنكَ دَينَكَ ؟ قُلْ إذا أصبَحتَ وإذا أمسَيتَ ؛اللهم إني أعوذُ بكَ منَ الهمِّ والحزَن، وأعوذُ بك منَ العجزِ والكسلِ، وأعوذُ بكَ منَ الجُبنِ والبخلِ ؛ وأعوذُ بكَ مِن غلبةِ الدَّينِ وقهرِ الرجالِ.

اللهم إني أعوذ بك من الهم:

  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدّين وقهر الرجال.
  • اللهم إني أعوذ بك من ضيق الصدر وشتات الأمر ومن العسر بعد اليسر ومن الهم والحزن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • اللهم ان هُناك قلبًا احبه وأخاف أن يمسها ضرر فيمسني أضعافه اللهم إني اعوذ بك من ضيق يؤلِمه ومن فكر يُقلِقُه، يارب أبعث في قلبها راحة من عندك وأبعد عنها الهم والحزن وكسرة النفس، يارب اجعلهاسعيدة دائمًا،اللهم اني استودعتك روحها التي احبها.
  • اللهــٌٌـم أعطنا خير هذا اليوم وخير مابعده واكفنا شر هذا اليوم وشر مابعده اللهم إني أعوذُ بكَ من الهم والحزن وأعوذ بك العجزوالكسل وأعوذبكَ من الجبن والبخل ومن غلبة الدين وقهر الرجال.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق اللهم إنى أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجُبن والبخل ومن غلبة الدين وقهر الرجال اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ونسألك العفو والعافية فى ديننا وأسماعنا وأبصارنا أبداً ما أحييتنا يا الله.
  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والغم ومن الضيق والضنك وقلة الحيلة وهواني على الناس انت ربي فـ أكتب لي الخير بيدك الخير لا إله إلا أنت أستغفرك واتوب إليك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى