نتيجة قرعة دوري أبطال آسيا

في هذه المقالة نقدم لكم موعد قرعة دوري أبطال آسيا، والتي سيتم من خلالها معرفة أهم مواجهات دوري ربع ونصف النهائي من بطولة القارية الآسيوية،حيث وتُقام مرحلة الأدوار الإقصائية في منطقة غرب آسيا في قطر، من 19 فبراير 2023، حتى 26  بنظام التجمع، على أن تُقام المباراة النهائية ذهابًا وإيابًا يوم 29 إبريل و6 مايو القادمين.

نتيجة قرعة دوري أبطال آسيا:

وقد أـسفرت قرعة دوري أبطال آسيا التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء21 فبراير 2023 عن مواجهتين هامتين بين الفرق المتأهلة وهي كالتالي:الهلال يواجه فولاد الإيراني والشباب يصطدم بالدحيل القطري.

وقد تأهل فريق أوراوا ريدز الياباني عن منطقة شرق آسيا وحجز مقعده إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وينتظر الفائز في مباريات الغرب، ليواجهه بنظام الذهاب والإياب.

هذا وقد تأهل فريق الدحيل القطري لمباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على مواطنه الريان بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.\

كما استطاع فريق الشباب السعودي حجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بانتصاره على فريق ناساف كاراشي الأوزبكي بهدفين نظيفين عن طريق حسين آل منصر القحطاني وإيفر بانيجا.

في حين أن  فريق فولاد خوزستان الإيراني فقد تاهل على حساب نظيره الفيصلي بهدف نظيف سجله اللاعب ساسان أنصاري في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني، كما تأهل الهلال على حساب شباب أهلي دبي بعد الفوز بهدفين دون رد سجلهما إيجالو وجانج هيون سو.

وتأهل فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا عن المنطقة الشرقية، بعد انتصاره على جيونبك هيونداي موتورزفي دور نصف النهائي، حييث ينتظر المتأهل عن المنطقة الغربية.

الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا:

  • الدحيل بعد فوه أمام الريان بـ 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي
  • الشباب بعد فوزه على فريق  ناساف كاراشي بنتيجة هدفين نظيفين.
  • فولاد خوزستان .
  •  الهلال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى