إيقاف عرض إعلان “قطونيل” المثير للجدل لحين إزالة المشاهد المخالفة

أعلن مصدر مسؤول بلجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ، أنه تم إيقاف عرض إعلان لشركة قطونيل “ابن الجيران “لحين إزالة المخالفات من الإعلان.

حيث قال أن لجان الرصد بالمجلس رصدت مخالفات إعلان قطونيل،  موضحا أن اللجنة ستناقش غدا الأحد ما وقع فى الاعلان من مخالفات ،وإصدار توصيات باستدعاء الشركة المعلنة لتعديل الإعلان ومنحها مهلة 24 ساعة للتعديل.

ومن الجدير بالذكر أن إعلان قطونيل لهذا العام المثير للجدل ،لاقى الكثير من الانتقادات من أوساط المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي، باعتباره إعلان خادش للحياء العام ،حيث يقوم بتأدية الإعلان الممثلة الاردنية ميس سليم وهي تؤدي الإعلان لشركة ملابس قطونيل وهي تغني بعبارات غير لائقة وبعض الحركات المستفزة للمشاهدين .

من جهتها أعلنت شركة قطونيل، الأحد، عن وقف عرض إعلان «ابن الجيران»،وذلك في بيان لها قالت فيه : أنه «تماشيًا مع ما أثير من ضجة حول إعلان قطونيل الأخير «إبن الجيران» ونظرًا لأننا دائمًا ما نأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما نقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء السادة المشاهدين في مصر، قد قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى