لصُنع الحليب المجفف يتم تبخير الماء من الحليب الطازج حتى يصبح مسحوقًا

لصُنع الحليب المجفف يتم تبخير الماء من الحليب الطازج حتى يصبح مسحوقًا، صواب أو خطأ فيما يلي تجد الحل الصحيح عن السؤال السابق ضمن مادة المهارات الحياتية والأسرية للفصل الدراسي الثاني، وحرصا منا على تقديم الإجابات الصحيحة عن الأسئلة المنهاجية التي يتم البحث عن إجاباتها نقدم لكم الحل النموذجي عن السؤال السابق .

الحليب:

يعد الحليب غذاءً طبيعيا كاملاً، والغذاء الأول للرضيع كما أنه من المشروبات الصحية والمفيدة لصحة جسم الإنسانلاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية اللازمة له كالفيتامينات والمعادن والبروتينات ، ويمثل المكون الأساسي لمنتجات الألبان كاللبن والزبادي والقشدة وغيرها .

أنواع الحليب:

الحليب الطازج :وهو الحليب الحديث الحلب ومنه :

  • الحليب المبستر : ومدة حفظه قصيرة مثل الألبان.
  • الحليب المعقم: ومدة حفظه طويلة مثل الحليب الطويل الأجل.

الحليب المجفف: وهو الحليب الناتج عن تجفيف الحليب الطازج حيث يتم تبخير الماء منه ليتحول إلى مسحوق ويعبأ في عبوات غير منفذة للضوء والأكسجين والرطوبة .

لصُنع الحليب المجفف يتم تبخير الماء من الحليب الطازج حتى يصبح مسحوقًا:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال لصُنع الحليب المجفف يتم تبخير الماء من الحليب الطازج حتى يصبح مسحوقًا، ضمن مادة المهارات الحياتية والأسري للفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: عبارة صحيحة(√)

وبهذا نكون قد توصلنا غلى نهاية المقالة وقدمنا لكم الإجابة الصحيحة عن السؤال لصُنع الحليب المجفف يتم تبخير الماء من الحليب الطازج حتى يصبح مسحوقًا، ضمن مادة المهارات الحياتية والأسرية ، وللحصول على المزيد من الحلول والإجابات النموذجية يمكنكم متابعة موقعنا كل شي أو إرسال السؤال عبر التعليقات وسوف نقدم لكم الحل الصحيح فور وصوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى