ماذا يقال عند حدوث هزة أرضية؟دعاء الزلازل والهزات الأرضية

في هذه المقالة نقدم لكم مجموعة متنوعة من الأحاديث تقال عند حدوث الزلازل والهزات الأرضية ماذا يقال عند حدوث هزة أرضية؟دعاء الزلازل والهزات الأرضية .

ماذا يقال عند حدوث هزة أرضية؟

دعاء الزلازل والهزات الأرضية|اللهم ربي،إني أناجيك من همي وحزني وخوفي وقلقي وألمي وكربي وجرحي وكسرتي فأغثني” أعوذ بكلمات الله التامّات من غضبه وعقابه، وشرّ عباده، ومن همزات الشّياطين اللهم بدل خوفي بأمان وحُزني بفرح وهمي بفرج.

“اللهم ادفع عنا البلاء و البراكين و الزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم ارحم ضعف المسلمين يارب العالمين”

اللهم انك انت الله لا اله الا انت انت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بني عبيدك نواصينا بيدك ماض فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجأ ولا منجا لنا منك الا اليك اللهم ادفع عنا البلاء والكرب والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ماظهر منها وما بطن.

(اللهم لا تقتلنا بغضبك ولا تهلكنا بعذابك) الهم ادفع عنا البلائ والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اني استودعتك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين يا رب العالمين.

اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك. اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، نحن عبيدك بنو عبيدك، نَواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.

دعاء الزلازل والهزات الأرضية:

دعاء الزلازل والكوارث| اللهم إنى أسألك العفو والعافية، في الدنيا والآخرة، اللهم إنى أسألك العفو والعافية، في ديني ودنياي، وأهلي ومالي. اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفى، وعن يمينى، وعن شمالى، ومن فوقى، وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي. اللهم اني استودعك جميع المسلمين والمسلمات.

اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك.

اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، نحن عبيدك بنو عبيدك، نَواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.

اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت.. أنت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدُك بنو عبيدك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدلٌ فينا قضاؤك لا ملجأ ولا منجا منك إلا اليك اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كُنّا مِنَ الظالمين.

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحوُّل عافيتك، وفُجاءة نقمتك، وجميع سخطك”؛ فإنه يجمع لك التعوذ من الشرور الغير متوقعة والمفاجأة، والحسية والمعنوية، والعاجلة والآجلة.

اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل، والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن”. “يا رب آمن خوفي واشرح صدري وفرج همي وبدل حزني فرحًا، وعسري يسرًا يا الله”. “بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”.

اللهم اكفنا شر الحوادث وفواجع الاقدار ومُر القضاء ، اللهم آجرنا من موت الفجأه ف ساعه الغفله ، وباعد بيننا وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها. اللهم لا تقتلنا بغضبك، وعافنا قبل ذلك وادفع عنا البلاء والزلازل والمحن،اللهم أبدل الخوف بالسكينة، والقلق بطمأنينة، والحزن بفرح.

اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، في الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، في دِينى ودُنياى، وأهلى ومالى، اللَّهمَّ استُرْ عَوراتى، وآمِنْ رَوعاتِى، اللَّهمَّ أحفظني من بينِ يدى، ومن خلفي، وعن يمينى، وعن شمالى، ومن فَوقِى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى