ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي – التواصل الكتابي

ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي، في هذه المقالة نقدم لكل طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق ضمن مادة اللغة العربية للصف الرابع الايتدائي الفصل الدراسي الثاني، ودرس التواصل الكتابي ملء استمارة تسجيل، وذلك استكمالا لسلسلة الأسئلة وإجاباتها النموذجية عن الأسئلة التي يتم البحث عن إجاباتها من قبل طلابنا الأعزاء .

يمكن تعريف الاستمارة بأنها ورقة تتضمن بيانات معينة خاصة بمقدم الطلب، وتقدم عند الالتحاق بالمدرسة أو وظيفة أو أي أغراض أخرى، وعند كتابة استمارة تسجيل أنظم موضوعي في عناصر متدرجة:

ونموذج استمارة الانضمام إلى فرق العمل التطوعي في المدرسة تتضمن عناوين رئيسية يندرج تحتها معلومات متعلقة به وهي مثل: البيانات الشخصية التي تشمل الاسم الثلاثي ، وتاريخ الميلاد، واسم المدرسة، والصف .

العنوان الرئيسي الآخر تشمل الخبرات العلمية وبعض الأسئلة التي تتعلق بهل سبق التطوع مع جهات أخرى خارج المدرسة ، والأنشطة التطوعية التي شاركت بها سابقاً.

العنوان الثالث هو المهارات الشخصية وأهم سؤال ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي .

 

ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي:

وبهذا تكون الإجابة النموذجية عن السؤال ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي، ضمن مادة اللغة العربية للفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة :

إدارة الوقت بشكل أفضل
العمل بروح الفريق .
القدرة على ترتيب الأولويات .
التمتع بمهارات الإبداع والابتكار.
العمل تحت الضغط.
المبادرة لمساعدة الغير .
الاتصال والتواصل الفعال بين كافة الفئات المجتمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى